ننشر لكم أهم ما جاء في أول مناظرة بين هيلاري كلينتون وترامب

كتب: آخر تحديث:

ينشر لكم موقع “ثقفني” أهم ما جاء في أول مناظرة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية بين هيلاري كلينتون وترامب واستضافت المناظرة جامعة هوفسترا .

أول مناظرة بين هيلاري كلينتون وترامب

والجدير بالذكر أن المناظرة التي تمت بين هيلاري وترامب هي المناظرة الأولى من ثلاث مناظرات تسبق الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي سوف يتم أجرائها في 8 نوفمبر من العام الحالي واستمرت المناظرة الأولى لمدة 90 دقيقة .
8839cb81-d962-46cf-9dd8-848f5498841a

الملف الاقتصادي في البرنامج الرئاسي للمرشحان هيلاري كلينتون وترامب

وبدأت المناظرة الأولى بين هيلاري وترامب بنقاش حاد حول الملف الاقتصادي واتهمت هيلاري منافسها ترامب   أنه لا يملك أي خطة لتوفير وظائف جديدة للشعب الأميركي .

وقالت هيلاري  فيما يخص الملف الاقتصادي في برنامجها الانتخابي أنه يجب أعادة بناء اقتصاد  أميركي فعال للجميع وليس فقط للأغنياء .

من جهته دافع ترامب عن نفسه وأكد أنه يملك خطة فعالة للاقتصاد وتوفير الوظائف أكد أنه سيعيد الوظائف والشركات والمصانع التي غادرت الولايات المتحدة إلى الصين والمكسيك

تبادل الاتهامات هو المسيطر على المناظرة بين هيلاري كلينتون وترامب

واتهمت هيلاري ترمب بإخفاء ملفه الضريبي لأن لديه ما يخفيه عن الشعب الأمريكي ورد ترامب على اتهامها بأنها سوف ملف ضرائبه عندما تقوم هيلاري بنشر 33000 رسالة قامت بمحوها من بريدها الإلكتروني .

ورد ترامب الاتهامات إلي هيلاري كلينتون وقال انها كانت السبب في الفوضي الحالية بالشرق الأوسط عندما كانت تتولى وزارة الخارجية وأتهمها أن سياستها في الشرق الأوسط كانت سبب ظهور تنظيم داعش .

واتهمت هيلاري كلينتون منافسها ترامب بالعنصرية وانه شكك بمكان ولادة باراك أوباما وأنه لا يحق له تولى رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية .

وأعلن ترامب خلال المناظرة أن الولايات المتحدة لا يمكن أن تستمر فى كونها شرطي العالم وأن تتدخل لحماية حلفائها دون مقابل .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.