نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دروتموند اليوم الثلاثاء 27/9/2016 بدورى ابطال اوروبا كاملة

كتب: آخر تحديث:

نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دروتموند اليوم بدورى ابطال اوروبا ، فى متابعة حصرية سنوفر اليكم تقرير كامل عن نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند فى دورى ابطال اوروبا المقرر انطلاقها فى مساء اليوم الثلاثاء 27-9-2016 ضمن نتائج مباريات اليوم فى دورى ابطال اوروبا 2016/2017 فالكثير من متابعى ومحبى كرة القدم سيتابعون المباراة اليوم بشغف شديد فمنهم من يتطلع الى فوز الريال والاخر يريد الفوز للفريق الالمانى العنيد بروسيا دروتموند ، وتأتى مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات لدورى ابطال اوروبا.

وتشهد المباراة اليوم مفاجأت عديدة على راسها عودة المدافع البرتغالى بيبى الى صفوف الملكى فى لقاء اليوم المنتظر بين الريال ودروتموند وذلك بعد تعافيه من الاصابة التى كان تعرض لها فى المباراة السابقة امام لاس بالماس وهذا ما يجعل خط الدفاع لدى الفريق الملكىى فى حالة من الثبات الى جانب الكابتن سيرخيو راموس المدافع الاسبانى لريال مدريد والذى يحمل دائما شارة القيادة.

وبعد ان قمنا برصد بعض الاخبار والتفاصيل عن اللقاء المرتقب بين الملكى ريال مدريد وبروسيا دورتموند الالمانى بدورى ابطال اوروبا سنوفر لكم متابعة حصرية لنتيجة مباراة ريال مدريد اليوم واهم مجريات اللقاء فى الشوط الاول والثانى لحظة بلحظة.

متابعة نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دروتموند اليوم فى دورى ابطال اوروبا

من خلال تحديث مستمر عبر هذا التقرير سنتابع اول باول نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دروتموند اليوم الثلاثاء فى دورى ابطال اوروبا ، وذلك عند انطلاق المباراة المقرر لها فى تمام التاسعة الا ربع بتوقيت مصر وفى تمام العاشرة الا ربع بتوقيت السعودية.

ويدخل ريال مدريد المباراة فى حالة من التوتر والتعثر حيث كانت سادت حالة من القلق عندما قام المدير الفنى للملكى زين الدين زيدان بتبديل كريستيانو رونالدو فى الدقائق الاخيرة من المباراة السابقة امام لاس بالماس مما ادى الى حدوث حالة من الذعر بين صفوف الفريق ووسط الجماهير وحال فى اذهان الكثير ان زيزو سيتخلى عن رونالدو فى لقاء دورتموند.

تحديث نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم :

استطاع الملكى من تسجيل اول اهداف المباراة عن طريق الدون كريستيانو رونالدو فى الدقيقة 16 من عمر الشوط الاول ليشعل اجواء المباراة بهدف رائع لتصبح النتيجة حتى اللحظة 1-0 لصالح ريال مدريد.

واستطاع الفريق الالمانى العنيد من تعديل النتيجة واحراز هدف التعادل فى الدقيقة الـ43 من عمر الشوط الاول عن طريق اللاعب اوباميونج بتسديد ضربة مباشرة تغالط الدفاعات الملكية ،وجاء الهدف بخطأ فردى قاتل من جانب دفاع الملكى والحارى كيلور نافاس.

ريال مدريد يجدد الصعود بالنتيجة عن طريق اللاعب فاران حيث استطاع ان يسجل الهدف الثانى لريال مدريد ويهز شباك بروسيا دورتموند الألمانى عند الدقيقة 68 من عمر الشوط الثانى لتصبح النتيجة حتى اللحظة 2-1 لصالح ريال مدريد.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.