اعلان مسابقة توظيف الاساتذة فى الجزائر 2016/2017 بجميع الولايات والتفاصيل الكاملة

كتب: آخر تحديث:

الاعلان عن مسابقة الأساتذة فى الجزائر 2016/2017 ، نُدرك جيدا مدى اهتمام الكثير من الراغبين فى التوظيف بمسابقة الاستاذة 2017 فى الجزائر لذلك نحرص دوما على تقديم ادق التفاصيل واخر الاخبار عن الاعلانات التى تصدر من الجهات المختصة بخصوص المسابقات العلنية التى يتم من خلالها التوظيف عبر موقع الديوان الوطني فى الجزائر، ومن الاخبار ما جاء على لسان مصدر قريب فى الديوان الوطنى ووزارة التربية الوطنية الجزائرية انه سيتم فتح باب التوظيف فى مسابقة الاساتذة خلال العام القادم 2017 فى جميع الولايات بدولة الجزائر فى ابتدائى وثانوى، فى عدة تخصصات محدودة.

وفى ذات السياق فقد اوضح المصدر المطلع بوزارة التربية الوطنية انه في حين فإن اللجوء إلى الاستخلاف والتعاقد، ستبقى الشروط والقوانين سارية المفعول، ولن يتم بأي حال من الأحوال التعويض عن الاختبارات الكتابية والشفهية فى المسابقة.

ايضا سيتم التوظيف عن طريق المسابقة التى سيعلن عنها عبر موقع الديوان الوطنى الجزائرى للاستاذة الاحتياطيين لعام 2016 أكثر من 33 ألف و700 أستاذ موجودة اسمائهم ضمن في القائمة الاحتياطية، على ان يكون ترتيبهم على حسب الاحقية ، وحسب مادة التدريس المطلوبة فى جميع الولايات.

هذا وسوف نتابع معكم اهم وادق الاخبار المستجدة عن مسابقة توظيف الاساتذة بالجزائر الشقيقة لعام 2016/2017 عبر قسم الوظائف عبر تقارير متتالية نوفرها بين ايديكم.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.