نتيجة مباراة الأهلى والزمالك اليوم 10-2 فى كأس السوبر المصرى 2017 لحظة بلحظة

نتيجة مباراة السوبر المصري الأهلي والزمالك اليوم 2017 ، يتقابل الغريمين الابيض والاحمر فى لقاء قوى للغاية فى كاس السوبر المصرى 2016 ويخوض كلاً منهما مباريات استعدادية قوية من أجل التجهيز لـ موعد مباراة السوبر المصرى 2016 وعين كل فريق على الفوز والحصول على الكأس الغالية ، لذلك سنباشر معكم تقديم ادق التفاصيل والاخبار عن موعد مباراة الاهلى والزمالك القادمة فى كاس السوبر المصرى لعام 2016 حيث يهتم الكثير من عشاق كرة القدم بل والصحافة الرياضية داخل مصر وخارجها بـ موعد مباراة الاهلى والزمالك فى السوبر المصرى 2017 والتى من المقرر ان تقام فى دولة الامارات على ملعب محمد بن زايد.

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك في السوبر المصري

إنطلقت المباراة منذ لحظات وسنقدم لحضراتكم نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم الشوط الاول الشوط الثاني في السوبر المصري من خلال تغطية مستمرة للمباراة والتى نرفقها لكم أسفل المقال

مباراة السوبر المصرى بين الاهلى والزمالك القادمة 2016 سوف تقام على ارضية ملعب محمد بن زايد فى دولة الامارات العربية المتحده هذا بعد ان تم الاتفاق مع الجهات المعنية بدولة الامارات وبالاتفاق مع الجهات المختصة فى جمهورية مصر العربية بلجنة المسابقات فى اتحاد الكرة المصرية وقد نتج عن الاتفاق الذى اتخذ من جانب الطرفين على اقامة مباراة السوبر المصرى على احد ملاعب دولة الامارات العربية المتحدة، وسنوفر لكم الان موعد مباراة السوبر المصرى الاهلى والزمالك القادمة فى الامارات.

موعد مباراة  الاهلى والزمالك القادمة مباراة السوبر المصرى 2016

اوضح رئيس لجنة المسابقات بإتحاد الكرة المصرية ( عامر حسين ) انه تم تحديد موعد مباراة السوبر المصرى 2016  بين الأهلي والزمالك حيث تقام المباراة بعد بطولة كأس امم افريقيا 2016 في الجابون في يناير القادم 2017.

تحديث اليوم 25-10-2016

وقد اوضح السيد رئيس قناة ابو ظبى الرياضية يعقوب السعدي فى مداخلة هاتفية عبر برنامج مساء الانوار الذى يقوم بتقديمة الكابتن مدحت شلبى ان مباراة السوبر المصرى ستقام فى دولة الامارات العربية المتحدة على ارضية ملعب محمد بن زايد فى ابو ظبى تحديدا معقل فريق الجزيرة الاماراتى ، وفى لفتة ضاحكة اقترح مدحت شلبى على يعقوب السعدى قائلا اهلى دبى ياتى الى مصر ونحن ناتى الى الامارات زيارة لمدة شهر.

وفى ذات السياق فقد قرر الجهاز الفنى للنادي الاهلى تحت قيادة المدرب حسام البدري إاقامة معسكر فى دولة الإمارات العربية المتحدة فى الفترة ما بين 15 يناير وحتى موعد مباراة السوبر المصري المقرر لها يوم العاشر من شهر فبراير المقبل، والتى ستقام على ملعب هزاع بن زايد.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري الاهلي والزمالك

جماهير كرة القدم المصرية الكرام حتى الآن لم يتسنى لنا معرفة القنوات التى ستنقل مباراة السوبر المصري 2016 التى ستقام فى دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة، زبينما ستقام المباراة على ملعب محمد بن زايد ، نود ان نقول أن القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك فى السوبر المصري ستكون قنوات أبو ظبي الرياضية، وسوف نطلعكم على التاكيد فور الإعلان عن  لقنوات رسمياً

وفى ذات الصدد فقد رفض إتحاد كرة القدم المصرية طلب الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني تأجيل مباراة القمة بين الاهلي والزمالك فى الدوري المصري, لتقام فى موعدها المحدد لها سابقاً يوم التاسع والعشرين من شهر دجيسمبر الجاري والتى ستكون فى مباريات الأسبوع السابع عشر من الدوري الممتاز.

وأكدت مصادر مطلعة من الجهاز الفنى لفريق الزمالك أن حارس مرمي الفارس الأبيض محمود جنش أصبح جاهز من اجل المشاركة فى تدريبات الزمالك التى يخوضها إستعداداً لمباراة كأس السوبر المصري, وكان الجهاز الفنى أعلن أن جميع اللاعبين فى الفريق سيعودون الى التدريبات الجماعية يوم السبت القادم عقب الانتهاء من الراحة الممنوحة لهم لمدة إسبوع.

تحديث: تفقد مسؤلي الشركة الراعية لكرة القدم المصرية ملعب مباراة السوبر المصري الذي ستقام عليه مباراة الأهلي والزمالك القادمة في كأس السوبر المصري بالإمارات العربية المتحدة.

تحديث: تم اللإتفاق علي موعد مباراة السوبر المصري 2017 الاهلي والزمالك كما هو موضح أعلاه، كما يمكنكم معرفة أسعار تذاكر مباراة السوبر المصري وشراءها عبر رابط أسعار وشراء تذاكر مباراة الاهلي والزمالك بالسوبر المصري.

ولجميع من يرغب في معرفة القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري 2017 وترددها علي الأقمار كل ما عليه العبور من خلال رابط القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في السوبر المصري.

تحديث: توقيت مباراة الأهلي والزمالك السوبر المصري  2017

توقيت مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر المصري 2017 عند السادسة مساءً بتوقيت القاهرة المحلي، وتمام السابعة بتوقيت السعودية، والثامنة علي ساعة دبي، كما تم الإتفاق بين ملاك قنوات أبو ظبي الرياضية وإتحاد كرة القدم المصري أن قنوات أبو ظبي الرياضية ستذيع مباريات الدوري المصري للدور الثاني.

تحديث: نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

ما زالت الكرة في وسط المعلب قائمة بين تكرار الهجمات القوية والتوغل لحصون المرمي ولا يوجد أى تهديد بتسجيل أهداف ، حيث تشير نتيجة مباراة الأهلي والزمالك حتي الآن الي التعادل السلبي بين الفريقين .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *