برنامج القرض المعجل الذي أطلقه مصرف الراجحي وصندوق التنمية العقارية “كل ما تود معرفته عنه” التمويل المعجل

كتب: آخر تحديث:

القرض المعجل ، بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية، أطلق اليوم مصرف الراجحي برنامج التمويل المعجل أو ما يطلق عليه أسم برنامج القرض المعجل.

ليقوم برنامج القرض المعجل، بالمساهمة في التمويل الفوري للوحدات السكنية الجاهزة، سواء فلل أو شقق سكنية، وذلك بالشروط والمعايير الذي حددها صندوق التنمية العقارية.

برنامج القرض المعجل

حيث أكد اليوم صالح الزميع، مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد بمصرف الراجحي، أن برنامج القرض المعجل يعد في الأصل تمويلا بتكلفة مخفضة ومجاز من الهيئة الشرعية.

وأشار الزميع أنه بدء من اليوم سنطلق برنامج التمويل المعجل بجميع مناطق ومدن المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أنتهاء المرحلة التجريبية له في ثلاثة مناطق فقط.

برنامج القرض المعجل
برنامج القرض المعجل
برنامج التمويل المعجل

برنامج التمويل المعجل

هذا وأن القرض المعجل لا يتعارض علي الإطلاق، مع إمكانية الحصول علي تويل مكمل لقيمة السكن، وذلك بمبلغ أعلي من قيمة القرض من مصرف الراجحي مباشرة.

ويهدف برنامج القرض المعجل، إلي تقليص مدة أنتظار المواطنين من علي قائمة أنتظار الصندوق العقاري، وذلك بمنحهم تمويل فوري لشراء وحدات سكنية جاهزة، وذلك بتكلفة مخفضة من البنوك.

وسيحصل المتقدم علي برنامج التمويل المعجل أو ما يسمي ببرنامج القرض المعجل، علي تمويل فوري لشراء وحدته السكنية الجاهزة، ويسدد العميل علي 15 عاما دون أي فوائد، علي أن يضاف 1% كلفة التمويل المخفضة، يدفعها العميل علي مدي خمسة سنوات، بعد الانتهاء تماما من سداد أقساط القرض المعجل.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.