تفاصيل مقتل ناهض حتر الكاتب الاردني بالرصاص أمام قصر العدل

كتب: آخر تحديث:

اغتيال ناهض حتر الكاتب الاردني، استفاق الشارع الاردني اليوم على جريمة مقتل ناهض حتر الكاتب الاردني المعروف أمام قصر العدل بالرصاص الحي، وفقا لما نقل عن مصادر أمنية، حيث استقرت 3 رصاصات بجسد ناهض حتر ، واستطاعت الأجهزة الأمنية القبض على الجاني، ونتابع معكم تفاصيل مقتل ناهض حتر الكاتب الاردني اليوم.

أشار مصدر امني لقيام الأجهزة الأمنية بملاحقة والقبض على الجاني، ورغم جهود الإسعافات لكاتب الأردني ناهض حتر، لكنها لم تجدي وزهقت روح الكاتب الأردني في الحال، ونشرت الأجهزة الأمنية بيان تفصيل حول مقتل ناهض حتر الكاتب الاردني.

ملابسات مقتل ناهض حتر الكاتب الاردني وبيان الأجهزة الأمنية

أورد شهود عيان أن الكاتب الأردني ناهض حتر تعرض لهجوم بسلاح ناري من احد الأشخاص إمام قصر العدل بمنطقة العبدلي بوسط العاصمة الأردنية عمان ، وتلقى حتر ثلاثة رصاصات مباشرة أوقعته قتيلاً، وهرعت الأجهزة ألأمنية لمعرفة ملابسات مقتل ناهض حتر الكاتب الاردني.

ونشرت بيان رسمي جاء فيه:

نه وصباح هذا اليوم اقدم احد الأشخاص على إطلاق عيارات نارية باتجاه الكاتب ناهض حتر بالقرب من قصر العدل في منطقه العبدلي اثناء توجهه لحضور جلسة لدى المحكمة واسعف على الفور الى المستشفى وما لبث ان فارق الحياة .

أضاف البيان الصادر عن الجهات الأمنية الاردنية، أن أفراد الأمن المتواجدين بالموقع وقت الحادث تمكنوا من القبض على الجاني، وتسليمه للجهات المختصة لمباشرة التحقيق معه في الحال، فيما أشارت بعض الصحف الأردنية لدخول قاتل حتر للأردن منذ ساعات قليلة من أحد البلاد المجاورة، وأنه شخص ذو لحية كثيفة.

توقيف ناهض حتر قبل واقعة اغتيالها

يجدر الإشارة لكون حادث مقتل الكاتب الأردني ناهض حتر يأتي بعد أن تم إطلاق سراحه بأسبوعين، على خلفية توقيفه امنيا بعد نشره رسماً كركاتيريا أثار جدل واسع داخل الأوساط الاردنية، وهو الأمر الذي أدي لتدخل المدعي العام الأردني لتوجيه تهمتي إثارة النعرات المذهبية، وإهانة المعتقد الديني لناهض حتر.

اهتمت وسائل الإعلام العربة والعالمية بمقتل الكاتب الاردني ناهض حتر، حيث أشارت بعض وسائل الإعلام سبب توقف حتر امنيا منذ أيام قليلة وعلاقة ذلك بالعمل الإرهابي الذي تسبب في اغتياله اليوم، وسط اتهامات بوجود تقصير امني حول حتر خاصة بعد نشره كراكاتير مثير للجدل.

نتابع معكم خلال الساعات القادمة ما يستجد حول مقتل ناهض حتر الكاتب الاردني .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.