نتيجة مباراة الزمالك والوداد اليوم : نتيجة مباراة الوداد اليوم مباراة العودة

كتب: آخر تحديث:

نتيجة مباراة الزمالك والوداد اليوم ، يترقب عشاق الساحرة المستدير بمصر والمملكة المغربية معرفة نتيجة مباراة الزمالك والوداد مباراة العودة، أو نتيجة مباراة الوداد اليوم، بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث انطلقت المباراة في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة، ونتابع معكم أحداث المباراة وننشر لكم تقارير عن تطورات نتيجة مباراة الزمالك والوداد اليوم.

استطاع الزمالك أن يدخل مباراة العودة وهو متفوق على الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة 4 أهداف مقابل لاشيء ، ويأمل عشاق الكرة المصرية أن يحافظ الزمالك على تفوقه ويحصل على تذكرة العبور الثانية لنهائي دوري أبطال إفريقيا 21016، وسنوافيكم باخر ما توصلت له نتيجة مباراة الزمالك والوداد.

انتهت مباراة دور نصف النهائي بين الزمالك والوداد البيضاوي المغربي، وحقق الزمالك التأهل بمجمع نتيجتي مباراتي الذهاب والعودة، وبذلك يقابل الزمالك صان داونز الجنوب إفريقي في المباراة النهائية بدوري أبطال إفريفيا، والنتيجة النهائية لمباراة الزمالك والوداد هي:

الزمالك XX   الوداد

7  ::   5

نتيجة مباراة الزمالك اليوم نتيجة مباراة الزمالك والوداد مباراة الإياب بدوري أبطال إفريقيا

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والواد البيضاوي المغربي، واستطاع الوداد أن يصنع مفاجأة لعشاق القلعة البيضاء في الشوط الأول بعد أن احرز 3 أهداف، وسط حالة من الارتباك في خطوط الزمالك الدفاعية.

الزمالك استعاد توازنه بمنصف الشوط الأول واحرز مهاجمه باسم مرسي هدف الزمالك الوحيد حتى الآن، والذي قد يكون له تأثير كبير في صعود الزمالك أن لم تتغير نتيجة المباراة في الشوط الثاني، وأصبح الزمالك في حاجة لتسجيل هدف ثاني إذا أراد لاعبيه الوصول للمباراة النهائية.

نتيجة مباراة الزمالك والوداد حتى الآن بعد انتهاء الشوط الأول ثلاثة أهداف للوداد مقابل هدف للزمالك.

نتيجة مباراة الوداد اليوم الوداد ضد الزمالك

سيبدأ الشوط الثاني من مباراة الوداد ضد الزمالك بعد ثواني قليلة وسنوافيكم بتقارير فورة عن نتيجة مباراة الزمالك والوداد اليوم.

الزمالك يتلقى الهدف الرابع في شباكه لتتأزم الأمور اكثر على لاعبي القلعة البيضاء، واقترب الوداد أكثر من التعادل في عدد الأهداف مع الزمالك .

نتيجة مباراة الزمالك والوداد حتى الآن هدف للزمالك مقابل 5 أهداف للوداد والنتيجة الإجمالية 5 أهداف للزمالك مقابل 5 أهداف للوداد

الزمالك يعود من جديد ويحرز الهدف الثاني له والسادس في إجمالي عدد أهدافه ويزيد المهمة صعوبة على الوداد.

انتهت المباراة المثيرة بين الزمالك والوداد البيضاوي المغربي، وحقق الوداد الفوز بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين، والنتيجة النهائية تأهل الزمالك للمباراة النهائية بعد أن أصبحت النتيجة الإجمالية لـ نتيجة مباراة الزمالك والوداد اليوم 7 أهداف للزمالك مقابل 5 أهداف للوداد،، مبروك للزمالك الصعود لنهائي أبطال إفريقيا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.