سعر الريال السعودي اليوم السبت 24/9/2016 مقابل الجنيه المصرى في السوق الرسمية والسوداء

كتب: آخر تحديث:

 سجل اليوم سعر صرف  الريال السعودي ما يشبه الاستقرار البسيط في السوق السوداء، وإذا سجل استقرار لمدة ثلاث أسابيع في الطلب والعرض مقابل تبديله بالجنية المصري، ففي الفترة السابقة كان الريال السعودي الأكثر طلباً حيث مواسم الحج واستهلاك شركات السياحة، حيث كانت الحكومة والبنك المركزي يحاولون جاهدين لتوفير سعر مناسب للحجاج وغيرهم، ولذلك حدث استقرار مرة أخري بعد انتهاء الموسم.

استقر سعر الريال اليوم السبت  بالأسواق المصرية مع نهاية التداول يوم الجمعة

كما يؤكد التجار أن الريال يواجه حالة من الركود الواضحة في الأسواق ذلك وسط توافر العملات العربية داخل محلات الصرافة كما يرجح البعض أن عملية الارتفاع لقيمة الريال السعودي مرتبطة بعمليات السفر إلى المملكة السعودية وذلك لأنه العملة الرسمية هناك. في تحديث اليوم الجمعة مع نهاية اليوم في التداول.

أستقر سعر الريال السعودي بالأسواق المصرية، حيث أنه في حالة من الثبوت النسبي، فلقد وصل سعر الريال السعودي في السوق السوداء مقابل قيمة الجنية المصرية لقيمة الصرف 2,80 للشراء في مقابل البيع 2,90، في حين استقر سعر الريال في البنوك عند 2,35 للشراء في مقابل البيع 2,36.

سعر الريال السعودي بالأمس الجمعة 23 سبتمبر 2016

وصل سعر الريال السعودي بالأمس الجمعة 23 سبتمبر 2016 بالسوق السوداء مقابل الجنية المصرى عند القيمة الشرائية 2.80 قرشا وفى مقابل 2.90 قرشا للبيع وبينما لا يزال فى حالة استقرار نسبى بسبب قلة الأقبال عليه هذا وبدأ بعض التجار في السوق السوداء بتجاهل عملة الريال بشكل جزئي لعدم الإقبال على التحويل أو التبديل.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.