نتائج التحويلات الجامعية 2016 موقع progres.mesrs.dz وزارة التعليم العالي

كتب: آخر تحديث:

موقع نتائج التحويلات الجامعية 2016، أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الجزائرية، نتائج التحويلات الجامعية 2016 يوم أمس الخميس، وتم نشر موقع الاستعلام هن نتائج التحويلات الجامعية للسنة الدراسية 2016-2017 ، وتم نشر رابط الموقع الرسمي progres.mesrs.dz لمعرفة نتائج التحويلات الجامعية 2016  .

للاستعلام عن نتائج التحويلات الجامعية 2016 يكون عن طريق رقم التسجيل والاسم، وسنرفق لكم الرابط المباشرة لمعرفة نتائج التحويلات بالجامعات الجزائرية، بخلاف توفير عدة طرق لمساعدتكم لمعرفة نتائج طلباتكم في التحويل بين الجامعات الجزائرية 2016.

تبدأ عملية التسجيلات النهائية بكل المؤسسات الجامعية خلال الفتة من 25 سبتمبر 2016 وحتى 30 سبتمبر 2016.

موقع نتائج التحويلات الجامعية 2016 progres.mesrs.dz

نقدم لكم موقع نتائج التحويلات الجامعية 2016 مباشرة عن طريق رقم التسجيل والاسم، وظهرت النتائج وفقا لما حددته وزارة التعليم العالي ، حيث قال الدكتور سلامي عزيزي الشاغل منصب عميد جامعة الجزائر 1:

“إنه يجب أن تتوفر في الطالب نفس الشروط التي تم الإعلان عنها في فترة التسجيلات النهائية في شهر أوت الماضي، والتي من بينها شرط حصول الطالب على المعدل المسموح به للتسجيل في أي مؤسسة جامعية، وأن الإشكال الوحيد الذي قد يواجه الطالب هو ثقل العملية، بسبب الكم الهائل من الطلبة الذين يقومون بزيارة الموقع خلال هذه الفترة”

رابط موقع نتائج التحويلات الجامعية 2016

ننشر لكم الآن الرابط الرسمي لموقع التحويلات الجامعية 2016، حيث شهد الموقع خلال الساعات الماضية كم هائل من الضغط الذي تسبب قي توقفه، وللخول لموقع نتائج التحويلات الجامعية اضغط على هذا الرابط.

اليوم الأحد هو بداية التسجيلات النهائية الجامعية 2016، وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ولمن لم يتوصل حتى الآن لمعرفة نتائج التحويلات الجامعية 2016 تابع الموقع الرسمي المنشور بأعلاه.

حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوم الخميس المقبل، كوعد إطلاق دليل الطالب  للقبول في الجامعات والكليات الأهلية في العراق، ولمن لم يتمكن ف معرفة نتائج التحويلات الجامعة اترك بياناتك بالتعليقيات.

التعليقات

  1. يا خاوتي علاه قفلو الموقع والله ربي يهديهم بلاد ميكي انا والله مشفت التحويل التاعي وين رجاءا الاتصال بي ادا عرفتو كاش حاجة و شكرا 0675397464

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.