تسريب تشكيلة مباراة القادسية والهلال وموعد اللقاء والقنوات الناقلة

كتب: آخر تحديث:

مباراة القادسية والهلال ، مباراة اليوم القادسية والهلال الخميس 22-09-2016، الجولة الرابعة دوري جميل السعودي للمحترفين2017/2016، حيث سنتابع الهلال باستضافة القادسية استاد الأمير محمد بن فهد، فإن الهلال سيواجه اليوم القادسية في دوري جميل السعودي للمحترفين 2017/2016، حيث من المرجح أن تشمل تشكيلة بالهلال، تشكيلة قوية في مواجهة القادسية التى أعدها المدير الفني غوستافو ماتوساس.

مواجهات القادسية والهلال السابقة:

تواجه الفريقان القادسية والهلال قبل المباراة في 34 مباراة، فاز القادسية على الهلال في 4 مباريات، وتعادل القادسية والهلال في 10 مباريات، وفاز الهلال على القادسية في 30 مباراة، وينتظر المتابعين للمباراة اليوم بين القادسية والهلال مواجهة قوية دوري جميل السعودي للمحترفين 2017/2016.

تشكيلة مباراة القادسية والهلال مباراة دوري جميل السعودي للمحترفين 2017/2016

يدخل الهلال المباراة لارضاء جماهيره بعد خسارته في مباريات الاسبوع الماضي، حيث يلعب الهلال بخطة قوية في مباراته اليوم، ويسعى فريق القادسية بقيادة مديره الفني للفوز في المباراة .
ومن المتوقع أن تشمل تشكيلة القادسية، في مباراة اليوم القادسية والهلال، كلاً من:تشكيلة القادسية الرسمية: فيصل مسرحي – برناوي – العمري -خبراتي  – بيزيرا – عبدالرحمن العبيد – حسن جعفري – سعد – فلاتة – نايف هزازي -باتريك.
تشكيلة الهلال الرسمية: المعيوف – درويش – هوساوي – جحفلي -ألفيش – الخيبري – الرويلي – العابد – الشلهوب-  إدواردو – سالم الدوسري، من المحتمل أن يكون في الاحتياط مروان الحيدري – عبدالله الحافظ – نيكولاس ميليسي – سلمان الفرج – عبدالعزيز الدوسري – ليو بوناتيني – ناصر الشمراني.

موعد مباراة القادسية والهلال اليوم الخميس 22-09-2016،

ولمتابعة موعد مبارة بالقادسية والهلال ، موعد مباراة القادسية والهلال اليوم الخميس 22-09-2016، ستقام المباراة على استاد الأمير محمد بن فهد في تمام الساعة 05:25بتوقيت جرينتش والمغرب، وبتوقيت الجزائر وتونس في تمام الساعة 06:25مساءََ، وبتوقيت القاهرة الساعة 07:25 مساء، وستبث المباراة في تمام الساعة 08:25 مساء بتوقيت السعودية وفلسطين، وبتوقيت الامارات الساعة 09:25 مساءََ.

القنوات الناقلة لمباراة اليوم :

وبخصوص القنوات التى ستقوم ببث المباراة مباشرة سوف تنقل المباراة على قناة MBC الرياضية 1، بصوت المعلق عبدالله المحيسن، وسوف تبث المباراة مباشرة على قناة MBC الرياضية HD 1

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.