غدا الخميس بداية فصل الخريف وانخفاض درجات الحرارة

كتب: آخر تحديث:

تعلن هيئة الأرصاد الجوية انتهاء الموجة الحارة التي شهدتها البلاد خلال اليومين الماضيين ومن جانبه صرح  الدكتور ” احمد عبد العال ” رئيس هيئة الأرصاد الجوية ، انه من المتوقع انخفاض درجات الحرارة بحوالي 6 درجات مئوية بداية من يوم غد الخميس الموافق 22 سبتمبر.

والجدير بالذكر أن الدكتور ” عبد العال “يري انه من  المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بالقاهرة تدريجيا من 39 درجة إلي 33 درجة وذلك غدا الخميس ، ومن المتوقع أيضا أن تنخفض إلي 31 درجة مئوية وذلك بعد غد الجمعة الموافق 23 سبتمبر .

كما اعلن ” عبد العال ” أن بداية فصل الخريف ستكون غدا الخميس 22 سبتمبر ، وانه سيستمر لمده ثلاثة اشهر ومن الطبيعي في هذا الفصل أن يحتوي علي اضطرابات وعدم استقرار جوي كسقوط أمطار وحدوث ظاهرتي الرعد والبرق خصوصا علي محافظة الإسكندرية ومحافظات الوجه البحري ، وسقوط أمطار غزيرة تصل لحد السيول علي محافظات سيناء والبحر الأحمر ومحافظات صعيد مصر .

ويناشد دكتور ” عبد العال ” المسئولين  والقائمين علي هذه المحافظات باتخاذ  الإجراءات اللازمة لسلامة المواطنين ولمواجهة هذه الظواهر الجوية ، وللحفاظ علي شبكة الطرق وانتظام الحركة المروية أمام المشاة والسيارات .

 

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.