موقع جدارة لعرض الوظائف يستقبل اليوم الباحثات عن الوظائف التعليمية

كتب: آخر تحديث:

أعلن موقع جدارة عن بدأ التقديم للوظائف التعليمية الخاصة بالنساء من اليوم الأربعاء 21 سبتمبر الموافق 20 ذي  الحجة لعام 1437 هـ وبدأت الخريجات في الإطلاع علي الموقع للتجهيز للتقدم في الوظائف التعليمية .

وأكد السيد حمد المنيف المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية والمشرف العام على موقع جدارة على أنه إذا وجد أي خطأ في تسجيل البيانات الخاص بالمتقدمات لشغل الوظائف التعليمية أثناء تسجيل التخصص أو المؤهل أو أي بيانات اخرى سوف يتم إلغاء الطلب بشكل فوري .

وتتم طريقة التقديم عبر الموقع عن طريق قيام المتقدمات بعمل أكونت خاص بها على الموقع ثم تقوم بتسجيل الدخول عن طريقه وإذا كانت المتقدمة حاصلة على المؤهل المناسب للتقديم فإنها تحصل على أيقونة الرغبة في التقديم .

وحذر موقع جدارة المتقدمات من الإشاعات التي تقول بأنه يجب تحديث البيانات الخاصة بهن على الموقع والانتظار حتى تسجيل البيانات .

ويعمل موقع جدارة على خدمة المواطنين في إيجاد الوظائف الحكومية المناسبة لشاهدتهم التعليمية والخبرات الأخرى من الشهادات التكميلية مثل الكورسات المتعددة ولهذا يعد موقع جدارة من أهم مواقع التوظيف السعودي حيث انه يعمل على توفير خدمات للجهات الحكومية لتسجيل إحتياجتها من العمل .

ويرجع سبب اختيار مؤسسي موقع جدارة لهذا الاسم لأنهم أرادوا أن يكون الهدف من الموقع هو الجدارة  في العمل عن طريق توظيف المتقدم المناسب في الوظيفة المناسبة .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.