وزارة الخدمة المدنية:بدء التقديم للوظائف النسائية اليوم عبر رابط موقع جدارة 1437

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم في موقع ثقفني آخر أخبار برنامج جدارة للتوظيف الالكتروني وتوضيح أهم تفاصيل وشروط وظائف جدارة التعليمية للنساء وأخبار جدارة 1437، حيث أعلنت اليوم وزارة الخدمة المدنية بموعد بدء التقديم لطلبات الوظائف النسائية، وذلك من خلال نظام جدارة الالكتروني ولمدة 5 أيام، ومن المقرر قبول 5523 طلب وظيفي تعليمي للنساء السعوديات عبر جدارة .

موعد التقديم في وظائف جدارة التعليمية للنساء

وقد وضح الإعلان أن موعد البدء في تقديم الطلبات هو اليوم الأربعاء ولمدة 5 ايام ،وأن الوظائف البالغ عددها 5523 وظيفة تعليمية للنساء سوف توزع على النحو التالي : 1582 وظيفة نسائية للمرحلة الثانوية، و  1792وظيفة للمرحلة المتوسطة،  1458وظيفة للمرحلة الابتدائية، وبالنسبة لمرحلة رياض الأطفال فقد بلغت 691 وظيفة تعليمية نسائية.

شروط التقديم في وظائف جدارة التعليمية للنساء

وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى التقيد والالتزام بالبيانات المطلوبة للتوظيف قبل التسجيل عبر نظام جدارة الالكتروني، حيث سيتم الترشيح للوظائف وفق :أن تكون المتقدمة حاصلة على أحدى الدرجات العلمية التالية: إعداد معلمات أو كليات أو بكالوريس، بالإضافة إلى مؤهل تربوي أو غير حاصلة على مؤهل تربوي، مع كتابة التخصص والمعدل ونوع نظام الدراسة انتساب أو نظامي .
ونبهت الوزارة إلى من حق المتقدمة للوظائف النسائية في نظام جدارة أن تقدم اعتراضاََ في حال وجود أى خلل أو مشكلة في البيانات المدخلة، وحذرت الخدمة المدنية من تقديم بيانات خاطئة، وأنه إذا اكتشفت الخدمة المدنية الخطأ فهو كفيل بحرمان المتقدمة من الترشح للوظيفة .

شروط المفاضلة في وظائف جدارة التعليمية للنساء

وسيتم الترشح والتقدم للوظيفة حسب الدرجات التالية :

20% لأقدمية التخرج

40% لاختبار كفايات

ونسبة 40% للمعدل في الدرجة العلمية.

رابط موقع جدارة

ودعت وزارة الخدمة المدنية المتقدمات الراغبات في الترشح للوظائف جدارة 1437، الدخول لجدارة الصفحة الرئيسية وتقديم الطلبات عبر  موقع جدارة التابع لوزارة الخدمة المدنية على رابط موقع جدارة

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.