الآن فتح باب التقديم والتسجيل لمسابقة التأمينات الاجتماعية عبر الانترنت -شاهد الخطوات

كتب: آخر تحديث:

قامت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية بالإعلان عن مسابقة لشغل عدة وظائف، وقامت بالفعل بعمل أختبارات عن طريق الانتر نت وقد تم إلغائها وذلك لعدم وجود شفافية في النتيجة.

قامت بالإعلان عن وجود امتحان تكميلي لمن قدم في المسابقة من قبل وقام بتأدية الامتحانات، وسوف يكون الامتحان عن طريق الانتر نت أيضا.

وخطوات تأدية الامتحان التكميلي هي:

الخطوة الأولى: من لم يقوم بأداء الاختبارات السابقة ليس له الحق في أداء هذه الاختبارات ولن يسمح له بدخول الموقع.

الخطوة الثانية: دخول موقع الاختبار وتسجيل الدخول من هنا، وسوف يتم فتح باب الدخول للتسجيل من اليوم 13 سبتمبر الحالي.

الخطوة الثالثة: تحديد الفئة العمرية للممتحن حيث أن الدخول على الموقع حسب الفئة العمرية، وسوف تكون بهذا الترتيب “من يوم 13-9-2015 وحتى يوم 20-9-2015” للمواليد من عام 1984 حتى عام 1989.

ومن يوم 21-9-2015 حتى يوم 28-9-2015 للمواليد من عام 1990 فأكثر، وتم تحديد المدة من 29-9-2015 حتى يوم 5-10-2015 للذين تخلوا عن الدخول للتسجيل.

الخطوة الرابعة: سوف يفتح فترى للتظلمات وذلك بعد الانتهاء من فترة التسجيل نهائيا.

الخطوة الخامسة: سوف يقوم المسؤولين عن الاختبارات بتحديد أماكن ومواعيد الاختبارات وذلك عن طريق الموقع الرسمي على الانتر نت.

الخطوة السادسة: سوف تكون الاختبارات على أجهزة كمبيوتر وستكون أون لاين، عن طريق إنشاء بنك أسألة خاص بمسابقة التأمينات وسوف تكون الاختبارات مختلفة وليست موحدة والأشراف على الاختبارات سيكون من وزارة التنمية المحلية حتى لا يكون هناك مجال للوساطة في التعين.

الخطوة السابعة: معايير الاختبار ستكون بالدرجات أولا وإذا تساوت الدرجات سيكون التقدير العام واذا تساوى سيكون بالنظر إلى سنة التخرج والسن.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.