التحويل لباقات المكالمات الشهرية يحميك من زيادة أسعار كروت الشحن

كتب: آخر تحديث:

أسعار كروت الشحن ، أكد المهندس إيهاب سعيد، رئيس شعبة الاتصالات بالغرفة التجارية بالقاهرة، أنه يمكن لعملاء شركات الإتصالات الحاليين في مصر الأبتعاد عن زيادة الأسعار الجنونية لكروت الشحن وذلك من خلال التحويل إلي نظام الباقات الشهرية، حيث يتحمل عملاء كروت الشحن وأصحاب الفواتير الشهرية وحدهم الزيادة الناتجة عن ضريبة القيمة المضافة .

وأكد أيضا المهندس إيهاب سعيد، من خلال لقاءات صحفية أن الزيادة في قيمة الضرائب في قانون ضريبة القيمة المضافة الجديد زادت بنسبة 21% وذلك تحت اسم ” ضريبة السلع الاستفزازية “.

كما أشار سعيد أن شركات الاتصالات الثلاثة ” اورانج ، فودافون ، اتصالات ” في اجتماعات مستمرة ودائمة مع كبار مسئولي الأتصالات في مصر للاتفاق علي طرق زيادة أسعار كروت الشحن والأستعداد لطرحها في الأسواق المصرية بالأسعار الجديدة .

وقد أعرب رئيس شعبة الأتصالات بالغرفة التجارية بالقاهرة عن استيائه من زيادة أسعار كروت الشحن ، حيث أقترح علي الحكومة فتح أسواق جديدة وتقديم خدمات مختلفة في مجال الأتصالات لتحصيل ضريبة القيمة المضافة وذلك بدلا من فرضها علي كروت الشحن وتحميل المواطن بعبء زيادة الاسعار .

وأنتقد أيضا المهندس ايهاب سعيد، موقف التجار الذين قاموا برفع أسعار كروت الشحن سريعا، وذلك قبل صدور قرار رسمي بتطبيق قانون ضريبة القيمة المضافة .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.