نتيجة الشهادة الاعدادية بنغازي 2016 ليبيا موقع الحكومة الليبية وزارة التعليم rs.moe-ly

كتب: آخر تحديث:

نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 ، ننشر لكم رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بنغازي 2016 ليبيا موقع الحكومة الليبية وزارة التعليم rs.moe-ly ، حيث أكدت عدة مصادر صدور نتائج الشهادة الاعدادية 2016 الدور الأول لمحافظة بنغازي وبعض مدن الشرق الليبية اليوم الأحد 18 سبتمبر 2016، وسننشر لكم الروابط الرسمية للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 بنغازي برقم القيد والجلوس.

شهدت نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 ليبيا لمحافظة بنغازي حالة من الارتباك حول تحديد موعد ظهور نتائج الطلاب والطالبات لامتحانات الدور الأول من العام الدراسي 2015-2016، وذلك بسبب الأحداث الراهنهة والانفلات الأمني، واليوم ستظهر نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 بنغازي ليبيا.

موقع الحكومة الليبية رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 بنغازي ليبيا

أشارت عدة مصادر مطلعة أن وزارة التعليم بصدد رفع نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 بنغازي في ليبيا، وسيتم عقد مؤتمر صحفي موسع في السادسة من مساء اليوم الأحد بمقر وزارة التعليم على الأرجح، لاعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية، وإعلان نسب النجاح للطلاب والطالبات بالعام الدراسي المنتهي.

سنوفر لكم جميع الروابط الرسمية والمباشرة هنا بدون عناء، حيث ندرك مدى حالة القلق التي يمر بها الطلاب وأولياء أمورهم جراء تأخر ظهور النتيجة، التي شهدت فصول درامية في تحديد موعد ظهورها اكثر من مرة خلال الأسابيع الماضية.

موقع نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 في ليبيا

نقدم لكم الآن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 بنغازي ليبيا، حيث يمكنكم الاستعلام برقم القيد أو رقم الجلوس مباشرة من هذا الرابط فور إتمام رفع النتيجة والإعلان عن نسب النجاح من وزير التعليم اليوم.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 في ليبيا محافظة بنغازي

رابط نتيجة الشهادة الثانوية بنغازي

نتيجة الشهادة الاعدادية متاحة عبر موقع الحكومة الليبية، موقع وزارة التعليم والخاص بمنظومة الامتحانات، ويمكنك الاستعلام برقم الجلوس عن نتائجكم بكل سهولة، أو ترك بياناتكم بالتعليقات وسنوافيكم بالنتيجة في الحال.

يمكنكم الاستعلام عن طريق خدمة موقع ثقفني عبر ترك أرقام جلوسكم متبوعة باسم الطالب واسم الإدارة التعليمية بالتعليقات على هذا الموضوع وسنوفر لكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 بنغازي فور إعلانها.

تحديث 20 أكتوبر 2016

ظهرت نتائج شهادتي نهاية مرحلة التعليم الأساسي الإعدادية ونتيجة الشهادة الثانوية العامة الدو الثاني عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وبمقدور الطلاب معرفة نتائجهم الآن.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.