ملخص مباراة زيسكو وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

كتب: آخر تحديث:

انتهى الشوط الأول من المباراة التي جمعت بين فريق زيسكو وصن داونز فريقى يونايتد الزامبى و الجنوب أفريقى ، في مدينة “ندولا”، فى تصفيات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بالتعادل 0/0.

وقد صعد زيسكو للدور نصف النهائى، بعد ما فاز في المجموعة الاولى، برصيد 9 نقاط، وعلى جانب أخر تأهل صن داونز لنفس الدور ، بعد ما فاز في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط ايضاً.

وكان يسعى فريق زيسكو يونايتد بان يستغلو عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز، وأن يحصلو على نتيجة تسهل من مهمته فى مباراة التالية المحدد لها 24 من شهر سبتمبر الحالي، وتحقيق الحلم بالصعود الى نهائى دورى الأبطال.

وفي نهاية المباراه فاز زيسكو يونايتد علي منافسه في تصفيات النصف نهائي بدوري أبطال إفريقيا صن داونز بهدفين مقابل هدف واحد.

وقد أحرز الهدف الأول لفريق زيسكو جاكسون موانزا وذلك في الدقيقة 54 من الشوط الثاني، وبعدها مباشرة قام زيسكو بتسجيل الهدف التاني الذي احرزه اللاعب مويلوا موابي في الدقيقة 55.

وجاء بعدها اللاعب خاما بيليات لاعب صن داونز ليغير النتية وأحرز الهدف في الدقيقة 86 من المباراة لتنتهي المباراة بنتيجة 2/1، وبالرغم من هذا لم يتم اتخاذ القرار بعد بمن سوف يواجه الزمالك الذي تأهل الي نهائي دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.