نتيجة مباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم نتيجة مباراة الاهلى الان

كتب: آخر تحديث:

ننشر لكم نتيجة مباراة الاهلى والاسماعيلي اليوم، حيث تقام الآن مباراة  الخلي والاسماعيلي ضمن مباريات الأسبوع الأول من مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 21016-2017، وسنوافيكم بملخصات لأهم أحداث نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي طوال 90 دقيقة.

درب كروي مصري قوي ببداية انطلاقة مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث أوقعت القرعة القلعة الحمراء ونادي القرن في مواجهة برازيل الكرة المصرية الدراويش أو نادي الإسماعيلي، ويترقب عشاق الساحرة المستديرة معرفة نتيجة مباراة الاهلى والاسماعيلي اليوم.

نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي الآن نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم

انطلقت مباراة الاهلي والاسماعيلي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأُعلنت التشكيلة الرسمية للأهلي والاسماعيلي، وفقا لاختيارات حسام البدري المدير الفني للاهلي، عماد النحاس المدير الفني للإسماعيلي، ونتقرب انتهاء المباراة للتعرف على نتيجة مباراة الاهلى والاسماعيلي .

شهد الشوط الأول الندية العالية التي بدا بها لاعبي الفريقين المباراة، وحاول الأهلي مباغته مرمى الدرويش، في العديد من الهجمات التي كانت تفقد فاعليتها بالقرب من منطقة العمليات، أمام مرمى الإسماعيلي، وحاول مهاجمي الاسماعيلي الوصول لمرمى الاهلى من الفرص القليلة التي سنحت لهم.اطلق الحكم الدولي جهاد جريشةه صافرة انتهاء الشوط الأول.

نتيجة الشوط الأول من مباراة الاهلي والاسماعيلي والتي يستضيفها ملعب بترو سبورت الليلة،  انتهت نتيجتها بالتعادل السلبي بين الفريقين، وشهدت الدقائق الخمس الأخيرة عدة التحامات قوية بين اللاعبين.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم

سنعرض عليكم بعد قليل نتيجة مباراة الاهلى والاسماعيلي ، ذلك بعد انتهاء الشوط الثاني ومعرفة ما ستسفر عنه نتيجة مباراة الاهلى اليوم.

تحديث: الدقيقة 77 تحمل البسمة لجماهير القلعة الحمراء ويحرز الأهلي الهدف الأول من ركلة جزاء يسددها عبد الله السعيد لتسكن شباك الدراويش، وتصبح نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي حتى الآن هدف مقابل لاشيء .

انتهت مباراة الاهلي والاسماعيلي ببداية مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، واستطاع الاهلي حصد أول ثلاث نقاط، بعد تحقيق فوز صعب في مباراة ضعيفة المستوى الفني والتكتيكي من الفريقين، نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي فوز الأهلي هدف مقابل لا شيء للإسماعيلي.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.