اتصالات الإمارات تطرح هاتف آي فون 7 و آي فون 7 بلس في متاجرها بالتقسيط مع أمكانية ترقيته في حال صدور أصدارات أحدث عبر برنامج “آيفون مدى الحياة”

كتب: آخر تحديث:

آي فون 7 ، في خطوة غير مسبوقة في الشرق الأوسط، أعلنت شركة أتصالات الأمارات اليوم السبت الموافق 17 سبتمبر 2016، بدء طرح الإصدارين الأحدث والأكثر تطوراً على الإطلاق من هواتف iPhone ، وهما هاتف iPhone 7 و iPhone 7 Plus .

ويمكن لعملاء شركة اتصالات الإمارات أقتناء هاتف ايفون7 أو ايفون 7 بلس، من أحد فروع شركة اتصالات الإمارات، بالتقسيط، وذلك بقسط شهري يبدأ من 115 درهما لدى كافة مراكز أعمال ومنافذ بيع “اتصالات” في الدولة، للتخفيف علي عملاء اتصالات بسبب أرتفاع أسعار ايفون7.

وستتيح شركة اتصالات الإمارات لعملائها، الجيل الرابع 4G/LTE، والتي تعتبر الأسرع والأوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث توفر سرعات اتصال عالية تصل إلى 450 ميجابت في الثانية الواحدة.

وتعلن اتصالات لأول مرة في الإمارات عن عقود تمتد لـ 18 و24 شهراً الانضمام إلى برنامج “آيفون مدى الحياة” (iPhone for life) من شركة اتصالات الإمارات لعملائها الراغبين في شراء ايفون7 أو ايفون7 بلس، ألا وهو فرصة استبدال هواتفهم iPhone بالطراز الأحدث من هواتف الايفون، دون أي مقابل مادي وذلك بعد مرور 12 شهراً على مدة العقد.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.