نتيجة مباراة الزمالك اليوم .. نتيجة مباراة الزمالك و المصري

كتب: آخر تحديث:

نتيجة مباراة الزمالك  اليوم ، ننشر لكم اهم نتائج مباريات الزمالك، ونقدم لكم اليوم نتيجة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وسنتابع معكم من خلال هذا الموضوع جميع نتائج مباريات الزمالك بالمسابقات المختلفة، انتظرو تقارير حول نتيجة مباراة الزمالك والمصري.

نترقب معكم نتيجة مباراة الزمالك اليوم بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث يترقب عشاق القلعة البيضاء التعرف على النتيجة التي ستنتهي عليها مباراة الزمالك والمصري ، وسط المنافسة الشرسة المتوقعة على قمة الدوري بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، نتيجة مباراة الزمالك اليوم هي الحدث الأهم لعشاق القلعة البيضاء.

سنعمل خلال الدقائق القادمة على توفير عدة تقارير خلال أوقات إقامة المباراة، ستحمل لكم أبرز الأحداث والنتائج المسجلة طيلة شوطي مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي.

نتيجة مباراة الزمالك والوداد مباراة العودة بالمملكة المغربية

بدأت مباراة الزمالك والوداد المغربي مباراة العودة وقارب الشوط الأول على النهاية والنتيجة حتى الآن تقدم الوداد على الزمالك، واستطاع الزمالك أن يتمالك توازنه ويحرز هدف قاتل والنتيجة الآن:

رفع الوداد عدد اهدفه بعد أن سجل الهدف الثالث، وتوجب على الزمالك أن يستعيد تماسكه من جديد.

الوداد يحرز الهدف الخامس وتشتعل المباراة أكثر فأكثر وسط حالة من الارتباك بدفعات الزمالك خاصة في العرضيات، دفع مؤمن سليمان بأيمن حفني في محاولة لاستعادة الأوضاع والهجوم من جديد.

انتهت مباراة الزمالك والوداد البيضاوي المغربي بعد مارثون شاق بين لاعبي الفريقين، وفاز الوداد بنتيجة مباراة العودة، واستطاع الزمالك أن يتأهل للمباراة النهائية بمجمع أهداف اللقاءين حيث حقق الزمالك 7 أهداف مقابل 5 أهداف للوداد.

نتيجة  الوداد و     الزمالك

5    :              2

نتيجة اللقائين

الزمالك  ** الوداد

7  :   5

أجواء مباراة الزمالك والوداد الرياضي و نتيجة مباراة الزمالك اليوم

شهدت الدقائق الماضية وقبل انطلاق صافرة الحكم للقاء الزمالك والوداد، أحدث متأزمة بسبب منع الأجهزة الأمنية مجموعة من جماهير الزمالك من الحضور والدخول لمدرجات استاد برج العرب الرياضي، وذلك بعد أن تم اكتشاف حملة تذاكر مزورة، وغير صادرة عن الجهات الرسمية، وأشارت التقارير لاحتجاز ما يقرب من 500 مشجع زملكاوي بسبب أزمة التذاكر المزورة.

أجرى لاعبي الزمالك والوداد المغربي عمليات الإحماء، استعداداً لبدء المباراة المرتقبة بنصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي، والذي اقترب موعد انطلاق مباراة الذهاب له بعد دقائق معدودة، وتم الإعلان عن تشكيلة الزمالك وتشكيلة الوداد.

نتيجة مباراة الزمالك والوداد مباراة الذهاب

انتهت مباراة الزمالك والوداد المغربي بعد احتساب دقيقتين وقت بدل ضائع، وحقق الزمالك فوز ثمين وغالي جداً، قد يكون سبب في حجز احد تذكرتي العبور للمباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، وكانت نتيجة مباراة الزمالك اليوم 4 -0.

تحديث: اتخذت إدارة الوداد الرياضي المغربي قرار سريع بإقالة المدير الفني لنادي الوداد، وذلك على خلفية نتيجة مباراة الزمالك اليوم أو نتيجة مباراة الزمالك والوداد بذهاب دور قبل نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.