برنامج الخدمة الذاتية نظام فارس لحركة النقل لكل من الداخلي والخارجي للمعلمين

كتب: آخر تحديث:

قامت وزارة التعليم في المملكة السعودية العربية بوضع نظام جديد وهو نظام الخدمة الذاتية عن طريق موقع فارس الإلكتروني بواسطة المدير العام للتعليم في السعودية ( الرياض ) محمد بن عبد الله.

حيث يستطيع المعلمين والمعلمات بتقديم طلبات النقل الخارجي والداخلي أو إخلاء الطرف وذلك من خلال التسجيل في موقع فارس الإلكتروني بدلاً من تقديم الطلبات الورقية وذلك في إطار السعي في سبيل راحة المستخدمين وتسهيل العملية وزيادة كفاءة المنظومة.

وتبدأ عمليات النقل الخارجي وإخلاء الطرف من يوم الأحد الموافق 18 ذي القعدة 1437 هجرياً علي أن يتم اعتماد الطلب من قبل كل من قائد المدرسة المقيد بها و مديرين الشئون الخاصين بكل من  المعلمين والموظفين  وأيضاً مدير مراقبة المخزون وأخيراً موظف الرواتب .

التسجيل في موقع فارس برنامج الخدمة الذاتية

وللاستفادة من هذه الخدمة يجب علي الراغبين التسجيل في الموقع الرسمي “موقع فارس ” وهو من خلال هذا الرابط :  الصفحة الرسمية للتسجيل في موقع فارس التابع لوزارة التعليم

علي أن يقوم الشخص المُقدم علي التسجيل بإدخال رقم السجل المدني والحساب البنكي الخاص به ورقم هاتفه الجوال وبريده الإلكتروني الذي سيتم التواصل من خلاله كما هو موضح في الصورة التالية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.