تشكيلة الزمالك امام الوداد والقنوات الناقلة مباراة الزمالك والوداد

تشكيلة الزمالك اليوم ، ننشر لكم أخر أخبار الزمالك اليوم وبالتحديد تشكيلة الزمالك امام الوداد المغربي، وذلك في إطار مباراة العودة من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بخلاف التنوية عن القنوات الناقلة مباراة الزمالك والوداد اليوم، وللتعرف على تشكيلة الزمالك امام الوداد سنرفقها لكم بنهاية الموضوع.

تشكيلة الزمالك المتوقعة اليوم سنرفقها لكم، وقبل انطلاق مباراة الزمالك والوداد المغربي سنوافيكم بما سعلنه المدير الفني للزمالك من تشكيلة الزمالك امام الوداد ، حيث يترقب جماهير الكرة المصرية وعلى الأخص عشاق القلعة البيضاء أن يستطيع الزمالك تحقيق نتيجة طيبة والفوز على الوداد الرياضي المغربي.

أخبار الزمالك وتشكيلة الزمالك امام الوداد الرياضي بدوري أبطال إفريقيا

تحدث طارق سليمان مدرب الزمالك عن قدرة فريقة على عبور موقعة الدور قبل النهائي من دوري أبطال إفريقيا، مشيراً للقوة التي يتمتع بها فريق الوداد الرياضي المغربي، رغم أن الزمالك قادر على العبور للمباراة النهائية والتغلب على الوداد.

أضاف سليمان، أن لاعبي الزمالك على أهبة الاستعداد لخوض مباراة قوية، من أجل حسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا، وذلك قبل خوض مباراة العودة بالمغرب، مشيراً للروح المعنوية المرتفعة لدى اللاعبين وعزمهم على إسعاد جماهير الكرة المصرية.

موعد مباراة الزمالك والوداد اليوم الجمعة 16 سبتمبر 2016

تقام مباراة الزمالك والوداد الرياضي المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد برج العرب الرياضي بمدية الإسكندرية، وذلك وفقا للتوقيتات التالية:

  • الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة
  • الساعة 22:00 بتوقيت أبو ظبي
  • الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش والمملكة المغربية.

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة الزمالك والوداد والقنوات المشفرة

تنقل مباراة الزمالك والوداد عبر قنوات بي إن سبورت المشفرة على النايل سات، وذلك على قناة bein sport hd 10، وللتعرف على القنوات المفتوحة الناقلة مباراة الزمالك والوداد ، فسيكون ذلك عبر قناة النيل للرياضة البث الأرضي بداخل مصر، بخلاف تغطية شبكة الشباب والرياضية المصري.

اعرف نتيجة مباراة الذهاب الزمالك والوداد المغربي اليوم بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مباراة الذهاب والتي ستبدأ بعد قليل من رابط نتيجة مباراة الزمالك اليوم

تشكيلة الزمالك اليوم

تحديث: سنوافيكم بتشكيلة مباراة العودة بين الزمالك والوداد البيضاوي المغربي خلال الساعات القادمة وقبل انطلاق المباراة اليوم السبت 24 سبتمبر، والتشكيلة المدرجة أسفلة تخص مباراة الذهب وليست تشكيلة مباراة العودة

ننشر لكم التشكيلة الرسمية للزماك أمام الوداد بالمباراة المرتقبة بعد قليل وهي كالتالي:

حراسة المرمى : أحمد الشناوى
الدفاع : على جبر – إسلام جمال – أحمد توفيق – رمزى خالد
الوسط : طارق حامد – إبراهيم صلاح – معروف يوسف
الهجوم : شيكابالا – أيمن حفنى – باسم مرسى

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *