تردد قناة DMC الجديدة الناقلة للدوري المصري 2017 على النايل سات

كتب: آخر تحديث:

مع بداية انطلاق الموسم الكروي الجديد، يبحث الكثير من عشاق كورة القدم المصرية عن ترددات القنوات التي سوف تقوم بنقل مباريات الدوري العام المصري 2017، هذا الدوري الذي يعتبر من أفضل الدوريات في أفريقيا والوطن العربي، حيث يحتل هذا الدوري المرتبة الأولى بين هذه الدوريات، ولذلك لهذا الدوري متابعين في كل مكان في الوطن العربي.

هذا وكانت هناك مجموعة من القنوات الفضائية المصرية لها حق بث مباريات الدوري العام مثل قنوات الحياة والنيل الرياضية وأون تي في، ولكن هذا العام اختلف الوضع تماما، حيث تم بيع جميع مباريات الدوري العام المصري لمجموعة قنوات DMC الرياضية الجديدة.

وتضم هذه المجموعة سبع قنوات مختلفة، وسوف تقوم هذه القنوات بجانب عرض مباريات الدوري العام المصري بتقديم مجموعة كبيرة ومختلفة من البرامج الرياضية الشيقة، وسوف تقوم أيضا بتقديم تحليل لجميع المباريات التي ستقوم بإذاعتها.

وتضم مجموعة قنوات DMC قنوات متخصصة في الدراما والمسرحيات وبرامج التوك شو، كما ستقوم هذه القنوات بإذاعة مباريات دوري المضاليم كاملة، وكذلك هناك قناة أخرى ستقوم بإذاعة مباريات الدوري العام المصري الممتاز 2017 بجانب القنوات السابقة وهى قناة On Sport، والتي يمتلكها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

تردد  قناة DMC على النايل سات

التردد : 11449 أفقي
معدل ترميز : 27500
معامل الخطأ : 5/6

تردد قنوات ON Sport على النايل سات

التردد : 10853 أفقي
معامل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 5/6

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.