موعد مباراة الهلال والإتفاق اليوم الجمعة 16-09-2016 والقنوات الناقلة للديربي المبكر

كتب: آخر تحديث:

مباراة الهلال والإتفاق ، نتابع مباراة اليوم الهلال والإتفاق الجمعة 16-09-2016، ضمن مباريات الأسبوع الثالث في دوري جميل السعودي للمحترفين 2017/2016، حيث سنتابع الإتفاق باستضافة الهلال استاد الملك فهد الدولي، فإن الإتفاق سيواجه اليوم الهلال في دوري جميل السعودي للمحترفين 2017/2016، حيث من المرجح أن تشمل تشكيلة بالإتفاق، تشكيلة قوية في مواجهة الهلال التى أعدها المدير الفني جورجي جيسوس.

مباراة الهلال والإتفاق ديربي مبكر في دوري جميل للمحترفين:

ديربي مبكر بين الهلال والاتفاق بعد عودة مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين اليوم الجمعة، تقام المباراة في استاد الملك فهد الدولي بالرياض، حيث يستضيف الهلال نادي الاتفاق، ويدافع الهلال في المباراة بين الهلال والاتفاق على الانتصارات السابقة والمحافظة على المرتبة المتقدمة في صدارة دوري جميل للمحترفين ب 6 نقاط في المباريتين السابقتين.
ومن المتوقع أن يدخل المدير الفني للاتفاق الأوروجوياني جوستافو بكل محترفيه الأجانب، وينتظر المتابعين للمباراة اليوم بين الهلال والإتفاق مواجهة قوية في بداية جولات بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين 2017/2016.

تشكيلة مباراة الهلال والإتفاق دوري جميل السعودي للمحترفين

يدخل الإتفاق المباراة لتحقيق اللقب وارضاء جماهيره في بداية الموسم، حيث يريد اللاعب يوسف السالم لعب دوراََ مهماََ، والمساعدة في فوز الإتفاق على ناديه السابق الهلال واثبات نفسه وأن الهلال كان خاطئا في الاستغناء عن خدماته، ويسعى فريق الهلال بقيادة المدير الفني جوستافو، للفوز في المباراة .
ومن المتوقع أن تشمل تشكيلة الهلال، محمد الشلهوب ونواف العابد وناصر الشمراني، وسوف يكون من ضمن تشكيلة الإتفاق أبرز اللاعبين يوسف السالم وجمعان الدوسري.

تشكيلة الهلال في حراسة الهلال :عبدالله المعيوف، وفي الدفاع: فهد غازي ومحمد جحفلي وأسامة هوساوي وفيصل درويش، وفي خط الوسط:نيكولاس ميليسي وعبدالملك الخيبري ونواف العابد وكارلوس إدواردو، وفي الهجوم: تياغو ألفيش وناصر الشمراني

تشكيلة الاتفاق في حراسة الاتفاق أحمد الكسار، وفي الدفاع :حسن كادش وجمعان الدوسري وأمينو بابو ومحمد كوفي ، وفي خط الوسط :محمد كنو ويحيى عتين وبو بكر فافونا وهزاع الهزاع، وفي الهجوم: علي الزقعان وليوناردو ألفيس

موعد مباراة الهلال والإتفاق اليوم الجمعة 16-09-2016،

ولمتابعة موعد مبارة الهلال والإتفاق ، موعد مباراة الهلال والإتفاق اليوم الجمعة 14-09-2016، ستقام المباراة على استاد الملك فهد الدولي في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت السعودية وفلسطين ، وبتوقيت القاهرة الساعة 7:45 مساء، وبتوقيت الامارات الساعة 9:45 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة اليوم مباراة الهلال والإتفاق :

وبخصوص القنوات التى ستقوم ببث المباراة مباشرة سوف تنقل المباراة على قناة MBC الرياضية 1، بصوت المعلق فارس عوض، وسوف تبث المباراة مباشرة على قناة MBC الرياضية HD 1.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.