تردد قناة ON Sport أون سبورت الناقلة لبطولة الدوري المصري وحفل الأفضل في العالم 2018

من المقرر أن ينطلق البث الحي المباشر لقناة ON Sport ، والتابعة لشبكة قنوات ON TV، حيث ستقوم قناة أون سبورت بنقل مباريات كرة القدم للدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2018-2019.

وستضم قناة ONSport الجديدة باقة من نجوم الإعلام والتحليل الرياضي في مصر، حيث سيكون هناك أحدث التقنيات التي  ستستخدم في التحليل الكروي لمباريات الدوري المصري.

وقد انضم لفريق عمل قناة أون سبورت الإعلامي الرياضي الشهير وحارس مرمى منتخب مصر السابق والنادي الأهلي أحمد شوبير، ليقوم بتقديم الاستديوهات التحليلية للمباريات الكبرى، بالإضافة لتواجد سيف زاهر، وعدد من المحللين أصحاب الخبرة الكبيرة من أمثال الدكتور طه إسماعيل شيخ المحللين.

كما تقوم قناة ON SPORT بنقل مباريات فريق تشيلسي الإنجليزي في كافة البطولات التي يشارك بها الفريق، وأيضاً بعض البرامج الرياضية التي تقوم بتحليل الدوريات العالمية، بالإضافة لشرائها حقوق بث مباريات كأس الدوري اليوناني هذا الموسم، والذي يلعب فيه عدد من اللاعبين المصريين أمثال: عمرو وردة، وشيكابالا، وكوكا، وباسم مرسي.

تردد قناة ON Sport أون سبورت الناقلة لمباريات الدوري المصري:

وسيتم بث مباريات الدوري المصري، وبرامج قناة ON Sport على القمر الصناعي نايل سات، وذلك عبر التردد 10853 أفقي، ومعامل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

موعد حفل الأفضل في العالم 2018

أعلنت قناة أون سبورت عن شرائها لحقوق بث حفل أفضل لاعب في العالم The Best التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في لندن مساء يوم الاثنين الموافق الرابع والعشرين من سبتمبر الجاري، وجاء الدولي المصري محمد صلاح ضمن القائمة المختصرة لأفضل لاعب في العالم 2018، والتي تضم كل من: رونالدو، والكرواتي لوكا مودريتش، بجانب محمد صلاح، وسينتظر جموع جماهير كرة القدم في مصر والوطن العربي حفل أفضل لاعب في العالم 2018 “The Best” من أجل مشاهدة من سيحصل على هذه البطولة، بالإضافة إلى أنها المرة الأولى التي سيكون ضمن القائمة المختصرة لاعب مصري وعربي، ومن المقرر أن تنطلق فاعليات الحفل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *