مباراة ريال مدريد وسبورتينج لشبونة والقنوات المجانية والمشفرة الناقلة لدوري أبطال أوروبا 2017/2016

كتب: آخر تحديث:

مباراة ريال مدريد وسبورتينج لشبونة ، موقع ثقفني -نتابع مباراة اليوم ريال مدريد وسبورتينج لشبونة الأربعاء 14-09-2016،  الجولة الاولى في المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا 2017/2016، حيث سنتابع سبورتينج لشبونة باستضافة ريال مدريد ملعب سانتياغو برنابيو، فإن سبورتينج لشبونة سيواجه اليوم ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2017/2016، حيث من المرجح أن تشمل تشكيلة بسبورتينج لشبونة، تشكيلة قوية في مواجهة ريال مدريد التى أعدها المدير الفني جورجي جيسوس.

مواجهات ريال مدريد وسبورتينج لشبونة السابقة:

تواجه الفريقان ريال مدريد وسبورتينج لشبونة قبل المباراة في 3 مباريات، فاز ريال مدريد على سبورتينج لشبونة مرتين، وتعادل ريال مدريد وسبورتينج لشبونة في مباراة، وينتظر المتابعين للمباراة اليوم بين ريال مدريد وسبورتينج لشبونة مواجهة قوية في بداية جولات بطولة دوري أبطال اوروبا 2017/2016.

تشكيلة مباراة ريال مدريد وسبورتينج لشبونة مباراة دوري أبطال أوروبا2017/2016

يدخل سبورتينج لشبونة المباراة  لتحقيق اللقب وارضاء جماهيره قبل انطلاق الموسم، حيث يلعب المدير الفني جورجي جيسوس دورا مهما في فوز سبورتينج لشبونة بخطته القوية، ويسعى فريق ريال مدريد بقيادة المدير الفني زين الدين زيدان، للفوز في المباراة .
ومن المتوقع أن تشمل تشكيلة ريال مدريد، في مباراة اليوم ريال مدريد وسبورتنج لشبونة، كلاً من:في حراسة المرمى، كيكو كاسيا، وفي الدفاع :روبن يانييث، وكرانينكس، وكارباخال، ودانيلو، وفي خط الوسط :بيبي، وسيرجيو راموس، وفاران، ومارسيلو، وكاسيميرو، وكروس، ومودريتش، وكوفاسيتش، وجيمس، ولوكاس فاسكيز، وبيل، وفي الهجوم :كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيمة، وموراتا.

موعد مباراة ريال مدريد وسبورتينج لشبونة  اليوم الأربعاء 14-09-2016،

ولمتابعة موعد مبارة ريال مدريد وسبورتينج لشبونة ، موعد مباراة ريال مدريد وسبورتينج لشبونة اليوم الأربعاء 14-09-2016، ستقام المباراة على ملعب سانتياغو برنابيو في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين ، وبتوقيت السعودية والامارات الساعة 8:45 مساء.

القنوات المجانية والمشفرة الناقلة لمباراة اليوم :

وبخصوص القنوات التى ستقوم ببث المباراة مباشرة سوف تنقل المباراة على قناة beIN SPORTS 1 HD، بصوت المعلق يوسف سيف، وسوف تبث المباراة مباشرة على قناة Football 1،
وسوف تنقل المباراة على الهواء مباشرة على قناة M4 Sport، وسيتم بث المباراة على قناة beIN SPORTS 3 HD FR،وتبث على قناة Canal + Sport 3 Afrique
ومن القنوات المجانية الناقلة للمباراة مجانا قناة Idman Azerbaycan قناة ادمان اذربيجان.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.