7 هواتف ذكية تنافس مواصفات آيفون 7 أقل منه سعرا

كتب: آخر تحديث:

أزاحت شركة “آبل” الستار عن هواتفها الجديدة وبالإمكانيات قوية ومتميزه وذلك عبر مؤتمرها الصحفي المخصص فى هذا الشائن الذي اعلنت فيه انطلاق هاتفها الذكي الجديد بنسختيه “آيفون 7″ و”آيفون 7 بلس”. حيث عرضت اهم ما يتميز به هاتف آيفون 7 الجديد والتي من ضمنها مقاومة الكسر والعمل تحت الماء لمدة نصف ساعة وكذلك تركيب معالج جديد من نوع فيوجن رباعي النواة مع بطارية بموصفات خاصة تدوم فترة أطول من كافة اصدراتها السابقة. كما قامت الشركة بتزويد هاتف آيفون 7  بكاميرتين فى نسخته الثانية بقوة 12 ميجا بيكسل مع نظام فلاش رباعي من نوع “LED TrueTone”.

 7 هواتف ذكية تنافس مواصفات آيفون 7 أقل منه سعرا

وفى الوقت الذي تنافس فيه شركة آبل  كافة شركات الهواتف الذاكية عبر مميزات هاتفها الجديد ولكن على الرغم من ذلك لا تزال شركة آبل  طبقا للتقرير بعض الخبراء تجد صعوبة بالغة في إقناع المستخدمين بمميزات أجهزتها، وهو الأمر الذي تسبب خفض قيمة مبيعات ايفون فى السوق العالمية وخاصة مع تواجد منافسين أقوياء في الأسواق الذين قاموا بطرح أجهزة بمواصفات عالية وبأسعار منافسة لأجهزة آيفون، ومن تلك الأجهزة المتوفرة حاليا في الأسواق:

  • Samsung Galaxy S7

يعتبر جهاز سامسونج من الهواتف ذات الانتشار الشعبي فى العالم وتعتبر شركة سامسونج عملاق الكوري الجنوبي ويعمل الجهاز بنظام تشغيل Android 6.0، ومعالج “Samsung Exynos 8 Octa 8890” مع ذاكرة 4 جيجا بايت ومساحة تخزين تصل إلى 32 جيجا بت مع كاميرا 12 ميجا بيكسل وبطارية بسعة شحن تصل إلى 3000 ميلي أمبير.

 

  • LG G5 SE

يعتبر هاتف LGG5E من الهواتف الحديثة لشركة إل جي الكورية الجنوبية، والتي قامت بالأحداث تغيرات قوية فى الهاتف الجديد حيث يعمل الهاتف على نظام تشغيل اندرويد6 ومعالج”Qualcomm Snapdragon 652″،  وذاكرة 3 جيجا بايت بمساحة تخزين 32 ميجا بايت وكاميرا16 ميجا بيكسل بالإضافة الى بطارية تصل ساعتها إلى 2800 ميلي أمبير.

 

  • Huawei P9

تعتبر شركة هواوى من الشركات الصينية الرائدة فى صناعة الهواتف الذاكية بنظام اندروايد ويعتبر هاتف هواوى بي 9 من الهواتف التى تعمل بنظام تشغيل Android 6.0، ومعالج ” Huawei Kirin 955 “، وذاكرة عشوائية 3 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت وكاميرا 12 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.

 

  • Huawei Honor 8

ويعتبر أيضا من هواتف الشركة القوية ويعمل بنظام تشغيل اندروايد 6 ومعالج ” HiSilicon Kirin 950″، وبطارية بسعة 3000 أمبير بالاضافة إلى سعة التخزين التى تصل الى 32 ميجا بايت وغيرها من الامتيازات

 

  • Sony Xperia X

من الهواتف الأكثر تحديثا فى منتجات عملاقي الهواتف الياباني سوني حيث يأتي بنظام تشغيل Android 6.0.1، ومعالج ” Qualcomm Snapdragon 650″، بالاضافة الى مساحة تخزين تصل الى 32 جيجابايت وذاكرة 3 جيجا بايت وكاميرا 23 جيجابايت، وبطارية بسعة 2620 ميلي أمبير.

 

  • Xiaomi Mi5

يوما بعد يوم تثبت شركة تشاومي الصينية  قدرتها على جذب زبائن جدد دائما لمنتجاتها الخاصة حيث ياتى هاتفها الجديد بنظام تشغيل اندرويد 6 ومعالج ” Qualcomm Snapdragon 820″، وبطارية بقوة 3000 امبير وكامير بقوة 16 جيجا بكسل بالاضافة الى سعة تخزين 32 جيجا بايت .

 

OnePlus 3

يعتبر من الهواتف الصينية الجميلة حيث يأتي هو ايضا بنظام اندرويد مارشميلو 6 ومعالج ” Qualcomm Snapdragon 820″، وذاكرة تخزين كبيرة عن سابقيه  حيث تصل سعتها الى 6 جيجا بايت ومساحة تخزين 64 جيجا بايت وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.

 

Apple تعلن عن بيع الكميات الأولية من أي فون 7 بلس  IPhone 7 Plus

أعلنت شركة  Apple  يوم الأربعاء الماضي ان كافة الكميات الأولي من هواتف ايفون7 بلس IPhone 7 Plus قد تم بيعها بالكامل فى كافة الأسواق الخاصة بالهواتف المحمولة على مستوى العالم وذلك قبل طرحه بشكل كبير فى متاجر الشركة حول العالم .

وأعلنت  المتحدثة باسم أبل Apple ترودي مولر في بيان “أننا نقدر سعة عملائنا ونحن نعمل بجد لنجعل هاتف أي فون الجديد في أيدي كل من يريد في أسرع وقت ممكن” ،  وذلك بعد نفاذ كافة الكميات المطروحة بشكل أولي من قبل شركة ابل بعد طرحها جهاز ايفون7 مطلع الشهر الحالي . والجدير بالذكر  أن الشركة أعلنت بأنها  لن تعلن عن إحصائيات البيع لديها في نهاية الأسبوع الأول من Iphone 7  و Iphone 7 Plus ، حيث ان ارقام تكون أكثر تعبيرا عن أن العرض أكثر من الطلب،

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.