نتائج مباريات اليوم : ريال مدريد و بروسيا دورتموند نتائج ريال مدريد اليوم

كتب: آخر تحديث:

ننشر لكم نتائج مباريات اليوم الاربعاء ، مباراة ريال مدريد و بروسيا دورتموند ضمن مباريات دوري أبكال اوروبا، و كذلك نتائج الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليجا”، وسنوافيكم بنتائج أهم مباريات الدوري الإسباني ، وفيما يلي نخبركم بما أسفرت عنه نتائج مباريات اليوم وبالتحديد مباراة ريال مدريد و بروسيا دورتموند ، ومباراة برشلونة اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد و بروسيادمورتموند

انتهت مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم الثلاثاء الموافق 27سبتمبر ، بتعادل بين الفريقين بنتيجة 2-2 ، بعد مباراة قوية خاضها الفريقين على أرضية الملاعب الألمانية، وباقي النتائج التي تحققت اليوم دوري أبطا أوربا على النحو التالي:

نتائج مباريات اليوم
نتائج مباريات اليوم

نتائج مباراة السوبر الاماراتي بين الاهلى والجزيرة

انتهت منذ قليل مباراة كأس السوبر الاماراتي والتي جمعت بين الاهلي والجزيرة على أرضية ملعب الدفاع الجوي بمدينة القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية، حيث شهدت المباراة مستوى متوسط ظهر عليه الفريقين، واستطاع أهلي دبي أن يقتنص الفوز بالسوبر الاماراتي للمرة الرابعة.

فاز الاهلى على الجزيرة بنتيجة هدفين لهدف، ليتوج الأهلي رسميا بلقب السوبر الاماراتي من القاهرة، وأحرز هدفي الاهلي لاعبة البرازيلي “رودريجو لما” في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول والدقيقة 75 من الشوط الثاني بعد تسديده ركلة الجزاء.

هدف الجزيرة سجل بتسديده رائعة من اللاعب البديل “تياجو نفيز” وذلك في الدقية 94 من عمر المباراة بعد احتساب الوقت بدل الضائع، ويجدر الإشارة لطرد اثنين من اللاعبين خلال أحداث المباراة هما  “سالم راشد عبيد” لاعب فريق الجزيرة وذلك في الدقيقة 32 من أحداث الشوط الأول، بخلاف طرد لاعب الأهلي حبيب الفردان بعد تدخل عنيف مع لاعب الجزيرة الدقيقة 62 من الشوط الثاني.

نتائج مباريات اليوم دوري أبطال أوربا

ننشر لكم الآن أبرز نتائج دوري أبطال أوروبا التي تحققت بعد نهاية مباريات اليوم الأربعاء 14-9-2016، والتي كان من أهمها فوز المرنجي ريال مدريد بعد تأخره بهدف على أرضه.

نتائج مباريات اليوم
دوري أبطال اوربا

 

الفريق الكتالوني برشلونة “البارسا” حصد أول ثلاث نقاط بدوري مجموعات أبطال أوربا “التشامبيونزليج”، انتهت مباراة الجولة الأولي بالمجموعة الثالثة بين برشلونة وسيلتك بنتيجة 7 أهداف لبرشلونة مقابل لاشيء، وحق الساحر الأرجنتيني مسى حتى الآن ثلاثية نظيفة في مرمى الفريق الإسكتلندي.

ننشر لكم بعد قليل تقرير وافي عن نتائج مباريات اليوم والتي من أبرزها مباريات الجولة الأولي من دوري أبطال أوربا مرحلة المجموعات التي انطلقت رسميا اليوم الثلاثاء.

%d9%86%d8%aa%d8%a7%d8%a6%d8%acنتائج مباريات اليوم الثلاثاء من دوري أبطال أوربا منشورة بعالية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.