نتيجة مباراة ريال مدريد وسبورتج لشبونة اليوم 14-9-2016 فوز ريال مدريد بصعوبة

كتب: آخر تحديث:

يحتضن ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، مباراة هامة ومرتقبة بين ريال مدريد وسبورتنج لشبونة البرتغالي، وذلك في إطار الجولة الإفتتاحية من منافسات المجموعة السادسة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2016-2017.
المباراة غاية الأهمية لكلا الفريقين، حيث أنها تمثل بداية الانطلاق في المنافسة بتلك المجموعة، والتي تضم بروسيا دورتموند الألماني وليجا وارسو البولندي، بجانب ريال مدريد وسبورتنج لشبونة.
وسيحاول المدير الفني الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان أن يحقق لقبه الثاني في بطولة دوري الأبطال كمديراً فنياً للميرنجي، حيث أن زيدان قد فاز باللقب الموسم الماضي بعد أن تغلب على جاره أتليتكو مدريد بركلات الجزاء الترجيحية.

وقد أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليويفا عن أن الحكم الإيطالي  باولو تاغليافينتو هو من سيدير لقاء ريال مدريد ولشبونة البرتغالي.

نتيجة مباراة ريال مدريد ولشبونة البرتغالي:

وقد تمكن فريق  ريال مدريد من تحقيق الفوز  بصعوبة بالغة على حساب ضيفه فريق سبورتنج لشبونة بهدفين لهدف، سجلهما رونالدو من ركلة حرة مباشرة، وألفارو موراتا من رأسية، ليقتنص الميرينجي أول 3 نقاط له في مشواره للدفاع عن لقبه ببطولة دوري أبطال أوروبا.

قائمة فريق ريال مدريد التي ستخوض مباراة سبورتنج لشبونة

وقد أعلن زيدان عن القائمة التي سيخوض بها مباراة الليلة أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي، حيث اشتملت تلك القائمة على 19 لاعباً من بينهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وقد جاءت قائمة ريال مدريد التي ستخوض مباراة لشبونة على هذا النحو
حراسة المرمى: كاسي، يانيز، كرانينكس.
خط الدفاع: كارفاخال، راموس، بيبي، فاران، دانيلو، مارسيلو.
خط الوسط: رودريجز، كروس، كاسيميرو، كوفاسيتش، مودوريتش.
خط الهجوم:رونالدو، بنزيما، جاريث بيل، فازكيز، ألفارو موراتا.

توقيت مباراة ريال مدريد وسبورتنج لشبونة والقنوات الناقلة :

وستبدأ أحداث مباراة ريال مدريد وسبورتنج لشبونة البرتغالي اليوم الأربعاء 14-9-2016، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وستنقل أحداث المباراة على شاشة قناة beIN Sports 1HD، وسيقوم بالتعليق عليها يوسف سيف.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.