نتيجة مباراة الأهلي والجزيرة كأس السوبر الإماراتي اليوم 13-9-2016 وفوز الأهلي باللقب

كتب: آخر تحديث:

على أرضية ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس بالقاهرة، حيث يلتقى مساء اليوم الثلاثاء فريقي أهلي دبي والجزيرة في إطار مباراة كأس سوبر الخليج العربي والمعروف باسم السوبر الإماراتي.
حيث يتنافس الفريقان على بطولة النسخة السادسة عشر من كأس السوبر الإماراتي.
وستكون هي المرة الأولى التي يقام فيها كأس السوبر الإماراتي خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.
الأهلي بطل الدوري الموسم الماضي تمكن من الفوز على الجزيرة ذهاباً وإياباً بالدوري بنتيجة 4-1 و2-1، إلا أن الجزيرة بطل الكأس استطاع الفوز على الأهلي في نصف نهائي الكأس بنتيجة 3-2.
وكان الأهلي قد توج بلقب بطولة كأس السوبر الإماراتي في 3 مرات سابقة، فيما لم ينجح في أي مرة فريق الجزيرة بالتتويج بلقب تلك البطولة.
ويلعب للأهلي عدداً من النجوم أبرزهم الإماراتي أحمد خليل والحاصل على لقب أفضل لاعب في آسيا العام الماضي، وأيضاً الدولي الغاني أسامواه جيان، والبرازيلي ليما، فيما يلعب للجزيرة اللاعب علي مبخوت والحاصل على لقب هداف كأس أمم آسيا 2015، والمغربي مبارك بوصوفة، والذي اضم مؤخراً لصفوف الجزيرة خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

 نتيجة مباراة كأس السوبر الإماراتي :

وقد تمكن الأهلي من التتويج بالسوبر الإماراتي للمرة الرابعة في تاريخه، وذلك بعد أن فاز على الجزيرة بنتيجة 2-1، سجل الأهداف محمد فوزي بالخطأ في مرماه ودوس سانتوس  من ركلة جزاء، فيما سجل للجزيرة تياجو تيفيز.

توقيت مباراة الأهلي والجزيرة في كأس السوبر الإماراتي:

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الأهلي والجزيرة في إطار بطولة كأس سوبر الخليج العربي ” السوبر الإماراتي” اليوم الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، والسابعة والربع بتوقيت القاهرة، الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة كأس سوبر الخليج العربي الأهلي والجزيرة:

وستنقل أحداث تلك المباراة بين الأهلي والجزيرة على شاشة قنوات نايل سبورت، وأون  تي في بلاس، وأبو ظبي الرياضية، ودبي الرياضية.

مع تمنياتنا بمشاهدة ممتعة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.