نتيجة مباراة برشلونة وسيلتك اليوم الثلاثاء 13-9-2016 وميسي يسجل هاتريك

كتب: آخر تحديث:

في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، حيث يحل فريق سيلتك الإسكتلندي ضيفاً على فريق برشلونة، وذلك على أرضية ملعب الكامب نو بإقليم برشلونة بإسبانيا.
ويأمل لاعبو برشلونة بقيادة الإسباني لويس إنريكي تحقيق الفوز في افتتاحية مبارياتهم هذا الموسم بدوري الأبطال، خاصة وأن الفريق الكتالوني يسعى لمصالحة جماهيره، التي باتت حزينة يوم السبت الماضي، عندما تلقى الفريق الكتالوني الهزيمة على أرضه أمام فريق ديبورتيفو ألافيس الصاعد حديثاً لليجا الإسبانية.
ويسعى فريق برشلونة بقيادة ميسي ورفاقه من تحقيق الفوز في تلك المباراة، ولاسيما وأن الفريق يأمل في تحقيق لقب أميرة البطولات الأوروبية هذا الموسم، والذي ذهب لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد في الموسم الماضي.

 نتيجة مباراة برشلونة وسيلتك :

وقد انتهت مباراة برشلونة وسيلتك بنتيجة7-0 لصالح برشلونة. سجل للبرسا كلاً من ميسي بواقع 3 أهداف، ولويس سواريز هدفين ونيمار وإنيستا هدفاً لكل منهما.

توقيت مباراة برشلونة وسيلتك والقنوات الناقلة :

وعن موعد مباراة برشلونة وسيلتك الاسكتلندي، فستبدأ أحداثها اليوم الثلاثاء 13-9-2016، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة.

وستنقل أحداث تلك المباراة على شاشة قناة beIN Sports 2HD، وسيقوم بالتعليق عليها المعلق  التونسي عصام الشوالي، وعلي محمد علي.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.