مباراة الريان ولخويا اليوم الاثنين 12-09-2016 والقنوات الناقلة في كأس السوبر القطري

كتب: آخر تحديث:

مباراة الريان ولخويا، موقع ثقفني- نتابع مباراة اليوم الريان ولخويا الاثنين 12-09-2016،  في نهائي كأس الشيخ جاسم السوبر القطري ،حيث سنتابع لخويا باستضافة الريان ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، ويسعى الريان، حامل لقب الدوري، إلى الفوز باللقب للمرة الأولى، فيما يتطلع لخويا، حامل لقب كأس الأمير، للاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي.
فإن الريان سيواجه اليوم لخويا في نهائي كأس السوبر، حيث من المرجح أن تشمل تشكيلة الريان، تشكيلة قوية في مواجهة لخويا، منهم المحترفين :جارسيا، وكاسيراس،وفيييرا، وكو.

تشكيلة مباراة الريان ولخويا في مباراة كأس السوبر

تشكيلة الريان،يدخل الريان المباراة  لتحقيق اللقب وإرضاء جماهيره قبل انطلاق الموسم، حيث يقود الريان المدرب فوساتي  وبقيادة اللاعبين المحترفين :جارسيا، وكاسيراس،وفيييرا، وكو، وتم تدعيم الريان في الفترة الأخيرة بالظهير الايسر:مصعب محمود.
تشكيلة لخويا، ويسعى فريق لخويا بقيادة المدير الفني جمال بلماضي، اللاعبين المحترفين في لخويا نام تاي هي، ويوسف المساكني،  ويوسف العربي، وشيكو فلوريس، للفوز في المواجهة الصعبة ضد الريان.

كأس السوبر القطري بين الريان ولخويا:

ويخوض الريان -بطل الدوري -مع لخويا اليوم الاثنين المباراة في افتتاح الموسم الرياضي في قطر، حيث من المقرر بدء الدوري الخميس القادم الموافق 15-09-2016.
وقد حصل لخويا على الكأس في الموسم الماضى بعد فوزه على السد القطري بأربعة أهداف مقابل هدف .
وقد خسر المنتخب القطري في المواجهات السابقة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا، فقد انهزم أمام إيران 0-2 وأمام أوزبكستان 0-1 في المجموعة الأولي.

موعد مباراة الريان ولخويا كأس السوبر، كأس الشيخ جاسم والقنوات الناقلة للمباراة:

ولمتابعة موعد مباراة الريان ولخويا، موعد مباراة الريان ولخويا اليوم الاثنين12-09-2016، ستقام المباراة ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

توقيت مباراة الريان ولخويا،سوف تبث المباراة بتوقيت مكة المكرمة الساعة السادسة والنصف مساء وبتوقيت فسطين والقاهرة الساعة السابعة والنصف .
القنوات الناقلة مباراة الريان ولخويا، وبخصوص القنوات التى ستقوم ببث المباراة مباشرة سوف تنقل المباراة على قناة beIN SPORTS HD، بصوت المعلق  يوسف سيف، وعلى قناة الكأس بتعليق عبد الله الحربي .
ومن المقرر أن يبدأ الدوري القطري، بمواجهة الريان ولخويا، في نهائي كأس السوبر، في المباراة التي تسبق البدء في الدوري، وتأتي هذه المباراة قبل انطلاق بطولة دوري كرة القدم القطري يوم الخميس المقبل .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.