موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس اليوم السبت 10-09-2016 والقنوات المفتوحة والمشفرة الناقلة

من خلال متابعتنا في موقع ثقفني لمباريات اليوم برشلونة وديبورتيفو ألافيس السبت 10-09-2016، في الجولة الثالثة من الدوري الاسباني 2016-2017، حيث سنتابع  ديبورتيفو ألافيس باستضافة  برشلونة ، على أرض ملعب الكامب نو-برشلونة.
فإن برشلونة  سيواجه اليوم ديبورتيفو ألافيس في الدوري الأسباني الليغا، حيث من المرجح ان تشمل تشكيلة برشلونة،
تشكيلة قوية في مواجهة ديبورتيفو ألافيس، وعلى رأسهم  اللاعب المهاجم ميسي.

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم

وبالنسبة لتشكيلة برشلونة في مباراة اليوم فمن المحتمل ان تشمل على اللاعبين الذين استدعاهم  المدرب إنريكي كلا من:سيليسين، وماسيب، وأليكس فيدال، وماسكيرانو، وجوردي ألبا، وديني،وأومتيتي، وبيكيه، وسيرجيو بوسكيتس، وإنييستا، وراكيتيتش، وأردا، ودنيس سواريز، ورافينيا،وألكاسيروميسي، ولويس سواريز، ونيمار.
وقد فاز برشلونة  في مباراته السابقة في الجولة الثانية على أتلتيك بيلباو  بهدف نظيف أحرزه اللاعب ايفان راكيتش ، وأما ديبورتيفو ألافيس فقد حصل على نقطة واحدة بعد تعادله مع سبورتينغ خيخون .

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس اليوم السبت 10-09-2016

ولمتابعة موعد مبارة برشلونة اليوم، موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس اليوم السبت 10-09-2016، ستقام المباراة بتوقيت جرينتش الساعة السادسة والنصف مساء، وبتوقيت مكة المكرمة الساعة الثامنة والنصف مساءً ، وبتوقيت القاهرة وفلسطين والاردن في الساعة التاسعة والنصف مساءََ.

القنوات المفتوحة والمشفرة الناقلة لمباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس اليوم السبت 10-09-2016

وبخصوص القنوات التى ستقوم ببث المباراة مباشرة سوف تنقل المباراة على قناة beIN SPORTS 3 HD، بصوت المعلق فهد العتيبي وعلى القنوات المجانية Idman Azerbaycan ادمان اذربيجان و قناة راه فردا الأفعانیة، وعلى القنوات المشفرة سكاي سبورتس 2 الإنجليزية وسبورت تي في 2وbeIN SPORTS 2 HD FRو Football 1و3Sport TV وOTE Sport 2 HD

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *