مباراة ريال مدريد وسبورتينج لشبونة الذهاب يوم الأربعاء 14/9/2016 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

كتب: آخر تحديث:

مباراة ريال مدريد وسبورتينج لشبونة الذهاب القادمة ، في دوري أبطال أوروبا 2016 مرحلة المجموعات ، حيث ستقام هذه المباراة على ارضيه ملعب سانتياغو برنابيو في مدينة مدريد بإسبانيا ، هذا الملعب الأساسي لفريق ريال مدريد ، حيث يتسع هذا الملعب أكثر من 80 ألف متفرج ، يعتبر هذا الملعب الأكبر بإسبانيا في أوروبا .

موعد مباراة ريال مدريد وسبورتينج لشبونة

موعد مباراة الذهاب بين فريقي ريال مدريد وسبورتينج لشبونة القادمة، في يوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر 2016 من الشهر الجاري، الجدير بالذكر أن عدد فوز فريق ريال مدريد على فريق سبورتينج لشبونة هي مرتين ، وعدد مرات التعادل هي مرة واحدة.

  • الساعة 8.45 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية .
  • الساعة 9.45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية .
  • في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة .

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد سبورتينج لشبونة

من المتوقع أن تكون تشكيلة الفريق علي النحو التالي: سيكون اللاعب فرانسيسكو كيكو كاسيا في حارسة المرمي ، أما في خط الدفاع دانيلو لويز دا سيلفا ، كيبلير لافيران بيبي ، سيرجيو راموس ، ناتشو فيرنانديز ، أما في خط الوسط هم اللاعي لوكا مودريتش ، توني كروس ، ماتيو كوفاسيتش ، أما في خط الهجوم كريستيانو رونالدو ، كريم بنزيما .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسبورتينج لشبونة

ستذاع مباراةريال مدريد وسبورتينج لشبونة القادمة على قنوات بي آن سبورت الرياضية ” beIN SPORTS 1 HD” ، وسيكون المعلق على هذه المباراة هو المعلق يوسف سيف.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.