موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا الدوري الاسباني والقنوات المجانية والمشفرة الناقلة

كتب: آخر تحديث:

نتابع مبارة اليوم ريال مدريد وأوساسونا في الجولة الثالثة من الدوري الاسباني الدرجة الاولى2016-2017، اليوم السبت10-09- 2016، وذلك على ارضية ملعب سانتياغو برنابيو.
اليوم السبت  مباراة ريال مدريد وأوساسونا، تعود الإثارة للدوري الأسباني من جديد، حيث يتجهز الريال مدريد لرفع أداءه الذي ظهر به مؤخرا، ويسعى الريال مدريد فى ماتش اليوم، برفقة القائد كريستيانو رونالدو، التحضير لمباراة تسهم برفع روح المعنوية لدى لاعبين نادي ريال مدريد والجماهير المتابعة لمباراة الريال مدريد اليوم، والوصول لتصدر الدوري الاسباني 2016-2017.

كريستيانو رونالدو أساسي في مباراة اليوم ريال مدريد وأوساسونا

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم، فقد أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي ريال مدريد،  عن تشكيلة الفريق لمباراة اليوم ضد أوساسونا في الجولة الثالثة من الدروي الاسباني، وجاءت شملت التشكيلة :
كيكو كاسيا ودانيلو وبيبي وناتشو وتوني كروس وسرخيو راموس  وماتيو كوفاتشيتش ولوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو وألبارو موراتا وجاريث بيل.
مباراة ريال مدريد وأوساسونا، في بث مباشر اليوم السبت 10-09-2016 ، حيث يريد  زين الدين زيدان  لتحقيق الفوز في المبارة في الجولة الثالثة من الدوري الاسباني 2016-2017، ويسعى  ريال مدريد بقيادة مدربة زين الدين زيدان، أن يحصل على الفوز وتحقيق الانتصار الثالث في مباريات الجولة الثالثة من الدوري الاسباني الدرجة الاولى 2016-2017،في مباراته ضد أوساسونا.

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم والقنوات الناقله لها

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم السبت10-09-2016، وسوف تبث المباراة بتوقيت جرينتش الساعة الثانية مساءََ، وبتوقيت مكة المكرمة الساعة الرابعة مساءً، وبتوقيت القاهرةوفلسطين ولبنان في الساعةالخامسة مساءََ.

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم، بخصوص القنوات التى ستقوم ببث المباراة مباشرة سوف تبث المباراة على قناة beIN SPORTS 3 HD، بصوت المعلق العربي حفيظ دراجي، وبخصوص القنوات المفتوحة لا يوجد أي قناة سوف تبث المباراة إلى الآن، وسوف تبث على القنوات المشفرة بتعليق باللغة الانجليزية على القنوات،سبورت تي في 2 وSport 1 Hungary و beIN SPORTS 15 HD FR

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.