موعد مباراة ارسنال وساوثهامتون الدوري الإنجليزي والقنوات المجانية والمشفرة الناقلة

موعد مباراة ارسنال وساوثهامتون الدوري الإنجليزي والقنوات المجانية والمشفرة الناقلة

نتابع في موقع ثقفني مباراة اليوم بين ارسنال وساوثهامتون في الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي الممتاز2016-2017، اليوم السبت10-09-2016، وذلك على ارضية إستاد الإمارات.

اليوم السبت مباراة ارسنال وساوثهامتون، تعود المتعة والإثارة للدوري الانجليزي من جديد، حيث يتجهز الارسنال لرفع أداءه الذي ظهر به مؤخرا، بعد هزيمته لنادي واتفورد بثلاث أهداف مقابل هدف، ويسعى الارسنال فى ماتش اليوم، برفقة القائد النني، التحضير لمبارة تسعد الجماهير المتابعة لمباراة الارسنال اليوم، والوصول لتصدر الدوري الانجليزي 2016-2017.

مباراة ارسنال وساوثهامتون، في بث مباشر اليوم السبت 10-09-2016، حيث يريد ارسين فينجر لتحقيق الفوز في المبارة في الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي 2016-2017، ويعسى ارسنال بقيادة مدربة فينجر، أن يحصل على الفوز وتحقيق الانتصار الثاني في مباريات الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي الممتاز 2016-2017، في مباراته ضد ساوثهامتون.

موعد مباراة ارسنال وساوثهامتون اليوم والقنوات الناقله لها:

وللتذكير بموعد مباراة ارسنال وساوثهامتون اليوم السبت10-09-2016، ستقام المباراة بتوقيت جرينتش الساعة الثانية مساءََ، وبتوقيت مكة المكرمة الساعة الرابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين والقاهرة ولبنان في الساعةالخامسة مساءََ.

القنوات المجانية والمشفرة الناقلة مباراة ارسنال وساوثهامتون اليوم:

وبخصوص القنوات التى ستقوم ببث المباراة مباشرة سوق تنقل المباراة على قناة beIN SPORTS 2 HD، بصوت المعلق العربي  سوار الذهب، وبخصوص القنوات المفتوحة سيتم بث المباراة على قناة Idman Azerbaycan ادمان اذربيجان، وسوف تبث على القنوات المشفرة بتعليق باللغة الانجليزية على القنوات، سكاي سبورت 3 الإيطالية و سبورت تي في 3 وbeIN SPORTS 11 HD EN و Canal + Sport 2

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *