موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم السبت10-09-2016 والقنوات الناقلة

كتب: آخر تحديث:

من خلال متابعتنا في موقع ثقفني لمباريات اليوم مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي السبت 10-09-2016 م ، في الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز 2016-2017، حيث سنتابع مانشستر سيتي باستضافة مانشستر يونايتد ، على أرض إستاد أولد ترافورد مانشستر يونايتد.
.
فإن مانشستر يونايتد سيواجه اليوم مانشستر سيتي في الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز 2016-2017، حيث من المرجح أن تشمل تشكيلة مانشستر يونايتد، تشكيلة قوية في مواجهة مانشستر سيتي، وعلى رأسهم اللاعب المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش، بينما سيكون في تشكيلة نادي مانشستر سيتي اللاعب رحيم سترلينج.
وقد فاز مانشستر يونايتد في مباراته السابقة في مباريات الاسبوع الثالث من الدوري الانجليزي الممتاز 2016-2017 بعد فوزه على هال سيتي بهدف نظيف أحرزه ماركوس راشفورد في الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة، وأما مانشستر سيتي فقد حصل على ثلاث نقاط أمام وست هام يونايتد بثلاث أهداف مقابل هدف، احز هدفين منهما رحيم سترلينج واحرز الهدف الثالث اللاعب فرناندو فرانشسكو ريجس .

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم السبت10-09-2016 :

وللتذكير بموعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم السبت10-09-2016، ستقام المباراة بتوقيت جرينتش الساعة الحادية عشر ونصف ظهرا ، وبتوقيت مكة المكرمة الساعة الواحدة والنصف مساءً، وبتوقيت القاهرة وفلسطين في الساعة الثانية والنصف مساءََ.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي :

وبخصوص القنوات التى ستقوم ببث المباراة مباشرة سوف تنقل المباراة على قناة beIN SPORTS 2 HD، بصوت المعلق رؤوف بن خليف.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.