مباراة وست هام يونايتد وواتفورد يوم السبت 10/9/2016 والقنوات الناقلة للمباراة الذهاب في الدوري الإنجليزي

كتب: آخر تحديث:

مباراة وست هام يونايتد وواتفورد الذهاب القادمة ،  يتنظر عشاق الكورة الانجليزية المواجهة النارية وقوية بين فريقين وست هام يونايتد وواتفورد ، والتي سوف تقام في يوم السبت الموافق 10 سبتمبر 2016.

ستقام هذه المباراة على أرضية ملعب استاد لندن الأولمبي من الجولة الرابعة من دوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لعام 2016، سوف يقود اللقاء تحكيميا الحكم الدولى مارتن أتكينسون في منافسة يسعى فيها الفريقين لأفضل أداء،  الجدير بالذكر عدد مرات فوز فريق  وست هام يونايتد على فريق واتفورد خمس مرات ، وعدد مرات التعادل هي 3 مرات وعدد مرات فوز فريق واتفورد على فريق وست هام يونايتد أربعة مرات.

موعد مباراة وست هام يونايتد وواتفورد

موعد مباراة وست هام يونايتد وواتفورد القادمة،  في يوم السبت الموافق 10 سبتمبر 2016 بالجولة الرابعة في دوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لعام 2016 في تمام الساعة الساعة الرابعة 16:00 توقيت القاهرة والتي تعادل الساعة الخامسة 16:00 بتوقيت مكة، أي ما يعادل الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة وست هام يونايتد وواتفورد

ستذاع وست هام يونايتد وواتفورد القادمة على قنوات بي آن سبورت الرياضية ، سيكون المعلق على هذه مباراة الذهاب هو المعلق : أحمد البلوشي.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.