سلبيات آيفون 7 حتى لا تخدع قبل شراء Iphone 7

كتب: آخر تحديث:

بعد عرض آبل لهاتفها الجديد ايفون 7، الذى سوف تقوم الشركة بعرضه في الأسواق وبيعه في الدول العربية، يتابع البعض أسعار آيفون 7، ولكن بعد استعمال مجموعة من خبراء التكنولوجيا للهاتف الجديد لاحظوا بعض السلبيات في الهاتف الجديدIphone 7 .
وبالرغم من وجود إضافات جديد في هاتف ايفون الجديد ، مثل إضافة مقاومة الهاتف للماء، ولعبة ماريو، وتزويد الهاتف الجديد بكاميرا بعدستين ذات جودة عالية، واستخدام منفذ الشحن مدخل لسماعة الرأس ،وإضافة سماعات لاسلكية .

سلبيات Iphone 7:

سلبيات آيفون7 الجديد، ولكن بعض هذه المميزات التى يعتبرها البعض قد تكون سلبية، مثل إذا أراد المستخدم استعمال سماعة الرأس، فإنه لن يستطيع شحن الهاتف أو العكس إذا أراد الشحن واستخدام سماعة الرأس فلن يستطيع القيام بذلك، وربما الشركة قامت بذلك لجعل المستخدمين لهواتف آيفون 7، الاضطرار لشراء السماعات اللاسلكية التى سوف تقوم الشركة بعرضها للبيع بسعر 159$ دولار أمريكي.
وبالنسبة لمقاومة الماء فقد قالت شركة ابل أن تامين الهاتف لا يضمن الأضرار في حالة تعرض لسوائل، فالهاتف يقوم فقط بمقاومة الأتربة ورذاذ الماء، فهذا يعني لنه عند سقوط الهاتف في الماء فربما يتسبب بإتلافه .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.