موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي القادمة يوم الأربعاء 15-2-2017 والقنوات الناقلة بالدوري المصري الممتاز

كتب: آخر تحديث:

مباراة الأهلي والإسماعيلي القادمة، سيواجه فريق نادي الأهلي المصري فريق الإسماعيلي في افتتاحية الموسم الكروي الجديد من الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز لعام 2016/2017، ستقام هذه المباراة على استاد الجيش بالسويس، بناءا على الخطاب الرسمي الذي أرسل من اتحاد الكرة لمسئولي الأهلي والذي يخطره بإقامة اللقاء، تأتي هذه المنافسات بالدور الثاني – الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز عبور لاند.

وكان الأهلي قد فاز على الإسماعيلي في الدور الأول بهدف نظيف أحرزه عبد الله السعيد من ضربة ثانية على ملعب بتروسبورت، جماهير نادي الأهلي يتنظرون المباراة الأولي بين الأهلي والإسماعيلي، حيث يأمل جماهير القلعة الحمراء الفوز بالدوري للموسم الجديد، الموسم الجديد من الدوري يبدأ بمواجهة شرسة ونارية بين المارد الأحمر والدراويش.

ترتيب فريق الأهلي والإسماعيلي

يحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب فرق الدوري العام المصري برصيد 45 نقطة، لعب النادي الأهلي 17 مباراة في الدور الأول، استطاع الفوز في 14 مباراة وتعادل في 3 لقاءات ولم يخسر حتى الآن، بينما يحتل نادي الإسماعيلي المركز التاسع برصيد 22 نقطة، لعب الإسماعيلي أيضًا 17 مباراة، استطاع الفوز في 4 مباريات فقط، وتعادل في عشر مباريات وخسر 3 مباريات.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي، ستكون في مساء  يوم الأربعاء الموافق 15 فبراير الجاري لعام 2017، سوف يطلق حكم المباراة صفارة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، ولم يتم الإعلان عن حكم المباراة ، أما بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة مساءا، أما بتوقيت الأمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساءا.

ستذاع مباراة الأهلي والإسماعيلي عبر القنوات الفضائية المصرية على نايل سات، سوف اعرض عليكم باقي القنوات الناقلة لماتش الاهلي والاسماعيلي .

علمًا بأن قناة أبو ظبي الرياضية قد نجحت في شراء حق بث مباريات الدوري العام المصري للدور الثاني، وستُقدم المباراة على الهواء مباشرةً عبر شاشتها وبالمجان، وذلك عن طريق استوديو التحليلي الخاص بالقناة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.