أصوات “آيفون 7” المريبة تثير المخاوف

كتب: آخر تحديث:

اليوم تتوجه إنظار العالم إلى شركة أبل حيث مؤتمرها العالمي من اجل الإعلان عن انطلاق هاتفها الجديد آيفون 7 وآيفون 7 بلس وبدء الإعلان الرسمي للشركة عن تطوير كافة أنظمة التشغيل الخاصة بها ويعتبر هاتف آيفون 7 من اكثر منتجات شركة ابل شهرة في التسريبات حيث تم تسريب الكثير من الصور والفيديوهات من داخل مصانع الشركة بالصين وهو الأمر الذي لم تعقب عليه الشركة بالسلب أو حتى بالإيجاب.

تسريب جديد قبل ساعات من المؤتمر يوضح أمكانيات هاتف آيفون 7 بلس

وقبل ساعات قليلة من أعلان شركة أبل apple اليوم 7 من شهر سبتمبر  عن هاتفها الجديد أيفون 7 وايفون7 بلس  اعلن  موقع  gsmarena الهندي المتخصص في مجال تكنولوجيا الهواتف المحمولة أن هاتف آيفون 7 بلس سوف يأتي  بمعالج جديد بقوة 2.4GHZ من نوع A10، كما سوف يكون الهاتف لديه رامات بقوة 3GB حتى يستطيع الهاتف التعامل مع الكاميرا المزدوجة في الخلفية والتي سوف تكون بدقة 12 ميجا وفلاش فور ليد، بعكس هاتف ايفون7 العادي الذي سوف يتكون من كاميرا تقليدية و2 جيجا رام فقط، كما سوف يكون هاتف ايفون7 بلس لديه 3 خيارات تخزينية مختلفه تبدأ من 32GB و128GBالى 256GB  كل منها بسعر خاص ومختلف عن الأخر وذلك بالإضافة إلى ألوان جديدة للهاتف مع عدم تواجد منافذ سماعات الرأس مع حصول الهاتف على شهادة IPX7 والتي بوجبها يعمل الهاتف دون عطل تحت المياه لمدة نصف ساعة كاملة  وعلى عمق متر تحت المياه.

أبل تكسر التقاليد في خلال هاتفها الجديد آيفون 7 اليوم

وتوكد التسريبات من داخل عملاق البرمجيات ابل أن الشركة تنوى الكشف عن لون جديد في هاتفها سوف سكون سكر لكافة التقاليد المتعارف عليها في الهواتف المحمولة وذلك من خلال الألوان الجديدة التي سوف تضيفها من هاتفها المنتظر ايفون7  اليوم  حيث ستكشف شركة ابل عن لون هاتفها الجديد أيفون 7 I phone و أيفون 7 بلس حيث من المتوقع أن يكون اللون الأزرق  والأزرق السماوي هي الألوان الرسمية التي سوف ينطلق بها الهاتف اليوم كما توضح تسريبات جديدة أيضا عن هاتف ايفون7 المنتظر سوف يكون باللون الأسود اللامع.

تعرّف على مزايا آيفون 7 الجديد .. يعمل تحت الماء!

من المميزات الجديدة التي يجب التعرف عليها في هاتف ايفون7 الجديد حسب ما تم نشره من تسريبات هي أن الهاتف سوف يعمل بشكل قوى تحت الماء بدون توقف وبعمق متر ولمدة نصف ساعة كاملة كما سوف يكون بالهاتف تقنية بصمة الأصبع ولكنها تختلف بشكل كامل عن كافة هواتف أيفون السابقة وذلك بالإضافة إلى حماية الهاتف من عوامل الجو كالأتربة وغيرها وحماية شاشة الهاتف من الخدوش والكسر وذلك بالإضافة خاصية الصلب المحمى ضد السكر.

المغردون العرب ينتظرون طرح آيفون7

يتداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من القضايا في العالم العربي ولكن يأتي على راس تلك القضايا طرح شركة ابل اليوم لهاتف آيفون 7 الجديد.

#ايفون7

يستخدم الكثير من المغردون العرب على موقع تويتر العديد من الهاشتجات لمواكبة أعلان ابل اليوم عن هاتفها آيفون 7 الجديد.  رسميا  حيت يستخدم المغردون هشتاجات عربية وأجنبية مختلفه مثال  #ايفون7 و #أيفون_7 و#آبل و#ايفون في 27 ألف تغريده كما غرد البعض مستخدمين الهاشتاغ باللغة الانجليزية #iphone7 والذي ظهر في 1.3 ألف تغريده باللغة العربية.

 

حيث يتبادل المغردون من كافة الأقطار العربية آراءهم حول هاتف ايفون7 الجديد  وذلك استناد على التسريبات التى تم نشرها في وقت سابق ومقارنه بالأجهزة المنافسة الأخري للايفون

كما حملت بعض التغريدات مواصفات تم تسريبات للهاتف الجديد كما وصف بعض المستخدمين العرب أن تكاليف شراء الايفون تدفعهم للتسول وذلك وفقا لما ورد في تغريدات البعض.

 

من المتوقع أن تبدأ خلال ساعات اليوم شركة ابل الأمريكية أعلان انطلاق هاتفها ايفون7 من داخل مقرها في سان فرانسيسكو في كاليفورنيا.

قبل إطلاقه رسميا.. أحدث صور آيفون 7 الجديد

 

 يتنظر العالم اليوم   اليوم 7 سبتمبر/أيلول أطلاق جهاز ايفون7 بفارغ الصبر حيث تسببت التسريبات الخاصة بالهاتف في شغف المجتمع العالمي بهذا الهاتف الأسطوري في إمكانياته والذي سوف يأتي بكاميرا مزدوجه وبالإمكانيات تختلف نهائيا عن هواتف شركة ابل السابقة بالإضافة إلى مقاومة الهاتف للماء والأتربة والحماية من الكسر والخدش.

اكد العديد من مستخدمي  “آيفون 7” الجديد ان هناك أصوات تصدر من هاتفهم أثناء الاستخدام وهو الأمر الذي وصل الى تصوير العديد منهم مقاطع تخص الهاتف وتلك الأصوات ونشرها عبر اليوتيوب حتى وصل الأمر الى تقديم شكوى من احد مستخدمي الهاتف الجديد الى شركة ابل لمعرفة مدى جودة الأجهزة التى تم طرحها فى السوق من ايفون 7

وكشف مدير العلاقات العامة الأسبق لدى شركة أبل المدعو داريل إثيرنغتون، أنه منزعج هو الآخر من هذا النوع من الأصوات الذي يشبه “الصفير”. وذلك بسبب المعالج الخاص بالهاتف الذي يأتي من نوقع “A10″،  المعروف بصدور أصوات منه أثناء تشغيله من جانبهم اجمع الكثير من مستخدمي الهاتف فى العالم ان المشكلة ترتبط ارتباط كبير بالمعالج وذلك فى تدوينات خاصة عبر موقع التغريدات العالمي تويتر

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.