نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة ظهرت الآن

كتب: آخر تحديث:

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016، لطلاب الثانوية العامة الدورين الأول والثاني، وتم تحديد موعد ظهور نتيجة التنسيق النهائية بشكل رسمي من موقع بوابة الحكومة المصرية، مع احتمال لظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة على موقع اليوم السابع.

ظهرت الآن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة عبر موقعي تنسيق القبول الإلكتروني وموقع بوابة الحكومة المصرية، وأعلنت وزارة التعليم العالي عن نسب القبول لجميع الكليات والمعاهد بالمرحلة الثالثة، وجميع النتائج والروابط مدرجة بنهاية الموضوع.

أكد محمد حجازي المستشار الإعلامي لوزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أشرف الشيحي، أن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة ستظهر اليوم الأربعاء الموافق 7 سبتمبر 2016، لطلاب الدور الأول والثاني من الثانوية العامة 2016 وكذلك المستوفين رغباتهم خلال المرحلتين السابقتين من التنسيق الإلكتروني للجامعات.

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة موقع اليوم السابع

أكد محمد حجازي مستشار وزير التعليم العالي، أن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016، ستظهر بدون عقد مؤتمر صحفي كما هو متبع بالمراحل السابقة من التنسيق، حيث أن النتيجة ستسلم مباشرة من مقر الوزارة وتعلن من خلال المواقع الإلكترونية، ومنها موقع اليوم السابع، وموقع تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المصرية.

موقع بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية، هي الموقع الرسمي لنتائج التنسيق 2016 بجميع مراحله، ومن خلالها يستطيع طلاب الثانوية الاستعلام عن نتائج ترشيحاتهم للالتحاق بالكليات والمعاهد الجامعية وفقا لما هو متاح.

رابط موقع نتيجة المرحلة الثالثة من التنسيق من بوابة الحكومة المصرية اضغط على هذا الرابط ومباشرةً من هنا:

اعرف نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة اليوم الأربعاء

يترقب طلاب الثانوية العامة 2016 ممن تقدموا برغباتهم للمرحلة الثالثة من التنسيق، التعرف على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، والتي تقدم لها ما يفوق 170 ألف طالب وطالبة، ولم يحدد توقيت ظهور نتيجة التنسيق، وهذا ما سنوفره لكم خلال الدقائق القادمة.

نسب ودرجات القبول بالكليات والمعاهد لطلاب المرحلة الثالثة من التنسيق

نقدم لكم الحد الدني بالدرجات للقبول بالكليات والمعاهد المصرية بنتيجة المرحلة الثالثة.

تحميل (Unknown)

تحديث: أتاح موقع مكتب التنسيق رابط تسجيل رغبات الطلاب المتخلفين عن تنسيق القبول بالمرحلة الثالثة، أو من استنفذوا رغباتهم.

اترك بيانات من الآن بالتعليقات، وسنوفر لكم النتائج الخاصة بما سيعلن من نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.