نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2016 عبر موقع بوابة الحكومة المصرية اليوم

كتب: آخر تحديث:

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2016، انتهى طلاب الدبلومات الفنية الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي، من تسجيل رغبات الالتحاق بالكليات والمعاهد المصرية عبر موقع بوابة الحكومة المصرية، ومن المرتقب إعلان نتيجة القبول بالجامعات لطلاب الدبلومات الفنية 2016 خلال ساعات قليلة، بحيث صرحت مصادر مطلعة في وزارة التعليم العالي، بأنه من المنتظر إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2016 في موعد أقصاه الخميس المقبل، وذلك بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2016 المنتظرة خلال ساعات قليلة من الآن.

هذا وقد سجل طلاب الدبلومات الفنية رغباتهم للالتحاق بالكليات والمعاهد المصرية طبقاً للنسبة المقررة لهم 10% من إجمالي  طلاب الثانوية العامة، عبر موقع بوابة الحكومة المصرية برقم الجلوس، ومن المنتظر إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2016 عبر نفس الموقع.

وتعتبر نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية آخر مراحل تنسيق القبول بالجامعات للعام الدراسي 2016/2017، بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016، وينتظر الطلاب في الفترة القادمة بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، بدء تقديم أوراق التقديم للجامعات والكليات التي تم ترشيح الطلاب لها، فتبدأ جميع الطالبات والطلاب في تقديم أوراقهم بعد العيد مباشرة قبل بداية العام الدراسي الجديد.

تنسيق الدبلومات الفنية 2016

من المنتظر إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2016 صناعي، زراعي، تجاري، فندقي برقم الجلوس عبر موقع بوابة الحكومة المصرية في موعد أقصاه الخميس، ورجحّت مصادر مطلعة إمكانية إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات يوم الأربعاء.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2016

يمكنك معرفة والحصول على نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية هذا العام للأقسام الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية بعد قليل على موقع بوابة التعليم الالكتروني، انتظرونا بعد قليل اليوم الاربعاء أو الخميس، من أجل الحصول على النتيجة فورا عن طريق رقم الجلوس والرقم السري الخاص بكل طالب.

ننتظر في خلال الساعات القليلة القادمة، ظهور نتيجة تنسيق الدبلوم الفني، ونتيجة تسجيل رغبات الالتحاق بالكليات لجميع طلاب الدبلومات الفني تخصص زراعي وصناعي وتجاري وفندقي.

رابط موقع نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2016

يمكن ترقب نتيجة الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس عبر موقع بوابة الحكومة المصرية من خلال الرابط الرسمي التالي لجميع الشعب:

موقع بوابة الحكومة المصرية

كما بإمكانك الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2016 من خلال ترك رقم الجلوس والشعبة في تعليق أسفل المقال، وفريق عمل موقع ثقفني سيساعدكم في العثور على النتيجة فور ظهورها.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.