نتيجة مباراة مصر وجنوب افريقيا

كتب: آخر تحديث:

نتيجة مباراة مصر وجنوب افريقيا، انتهت مباراة مصر وجنوب افريقيا منذ قليل، حيث استطاع منتخب البفانا بفانا اقتناص فوزر هام على منتخب الفراعنة، رغم ظهور منتخب مصر بمستوى عالي من الأداء الفني والتكتيكي والمهاري، وكانت نتيجة مباراة مصر وجنوب افريقيا فوز الأولاد بهدف دون رد.

اهتمت جماهير كرة القدم المصرية بمعرفة نتيجة مباراة مصر وجنوب افريقيا، خاصة بعد الأداء المتواضع لمنتخب الفراعنة أمام منتخب غنيا منذ ألأيام قليلة، ووسط ترقب من الشارع الرياضي المصري لأحداث المباراة التي انتهت بخسارة منتخب مصر، إلا أن ظهور المنتخب بمستوى طيب اليوم قلل من حدة مرارة الهزيمة.

هدف دون رد نتيجة مباراة مصر وجنوب افريقيا وفوز الأولاد

خاض منتخب مصر الشوط الأول بمستوى متوسط من الأداء الفني والخططي والتكتيكي، واستطاع منتخب جنوب أفريفيا أن يفرض سيطرته في أوقات عديدة من أحداث الشوط الأول .

هدف التقدم لجنوب افريقيا أُحرز من عرضية نموذجية في الدقيقة السابعة من بداية المباراة ليضعها لاعب جنوب افريقيا Terence Mpho Makola برأسه في شباك احمد الشناوي وسط غياب الرقابة الدفاعية من مدافعي منتخب مصر.

استعاد لاعبي منتخب الساجدين ترابطهم وتماسكهم من جديد، وبدأ منتخب مصر يبادل منتخب جنوب إفريقيا الهجمات، والتي لم تكن بفاعلية محققة على مرمى جنوب إفريقيا، وانته الشوط الأول بأداء متواضع خاصة من المصريين.

منتخب مصر يسيطر على احدث  الشوط الثاني

بدأ منتخب مصر الشوط الثاني من مباراته أمام منتخب جنوب إفريقيا، وسط سيطرة كاملة لمنتخب الفراعنة، وأضاع مهاجمي مصر الفرصة تلو الأخرى، لعدة هجمات كادت تنتهي بتسجيل أهداف محققة، خاصة من الفرص التي أُتيحت لمحمد صلاح وترزيجية

منتخب جنوب افريقيا لم يكن له تواجد خلال الشوط الثاني أو تهديدي حقيقي على مرمر احمد الشناوي، واستطاع منتخب الأولاد الحفاظ على تقدمة حتى نهاية المباراة بعد الدقيقة 94 ، ليحصل منتخب البفانا بفانا على فوز معنوي وهام خاصة لمديرة الفني المهدد بالإقالة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.