موعد مباراة قطر وأوزبكستان اليوم الثلاثاء06-09-2016

كتب: آخر تحديث:

من خلال متابعتنا في موقع ثقفني لمباريات اليوم قطر وأوزبكستان الثلاثاء 06-09-2016 م  الموافق 4-12-1437 هـ ، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية من تصفيات كأس آسيا 2019، وتصفيات كأس العالم 2018 لقارة آسيا التى من المقرر أن تقام في روسيا، حيث سنتابع منتخب أوزبكستان باستضافة منتخب قطر ، على أرض استاد جاسم بن حمد بنادي السد- قطر.
.
فان المنتخب القطري  سيواجه اليوم منتخب أوزبكستان في تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال روسيا 2018، حيث من المرجح ان تشمل تشكيلة المنتخب القطري، تشكيلة قوية في مواجهة منتخب أوزبكستان، وعلى رأسهم  الاعب المهاجم مشعل عبدالله.

وقد خسر المنتخب القطري  في مباراته السابقة في الجولة الاولى بعد خسارته من منتخب إيران بهدفين بدون ، وأما منتخب أوزبكستان فقد حصل على ثلاث نقاط أمام منتخب سوريا بهدف نظيف .

موعد مباراة قطر وأوزبكستان اليوم الثلاثاء06-09-2016

موعد مباراة قطر وأوزبكستان، وللتذكير بموعد مباراة قطر وأوزبكستان اليوم الثلاثاء06-09-2016، ستقام المباراة بتوقيت جرينتش الساعة الرابعة، وبتوقيت مكة المكرمة الساعة السادسة مساءً ، وبتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة مساءََ.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وأوزبكستان

وبخصوص القنوات التى ستقوم ببث المباراة مباشرة سوق تنقل المباراة على قناة beIN SPORTS 1HDK، بصوت المعلق  يوسف سيف و وعلى قناة الكأس 3 HD بصوت المعلق عيسي الحربين

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.