موعد مباراة الإمارات وأستراليا اليوم الثلاثاء06-09-2016

كتب: آخر تحديث:

من خلال متابعتنا في موقع ثقفني لمباريات اليوم الإمارات وأستراليا الثلاثاء 06-09-2016 م  الموافق 4-12-1437 هـ ، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية من تصفيات كأس آسيا 2019، وتصفيات كأس العالم 2018 لقارة آسيا التى من المقرر أن تقام في روسيا، حيث سنتابع منتخب استراليا باستضافة منتخب الإمارات، على أرض استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة- الإمارات .
.
فان المنتخب الإماراتي  سيواجه اليوم منتخب أستراليا في تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال روسيا 2018، حيث من المرجح أن تشمل تشكيلة المنتخب الإماراتي، على تشكيلة قوية في مواجهة منتخب أستراليا، وعلى رأسهم اللاعب  المهاجم أحمد خليل .

تشكيلة المنتخب الإماراتي اليوم الثلاثاء  06-09-2016

حيث من المقرر أن تشمل تشكيلة المنتخب الإماراتي في مباراة أستراليا في حراسة المرمى علي خصيف وأمامه في الدفاع: محمد فايز وعبد العزيز هيكل وعبدالله موسى ومهند سالم العنزي، وأما في خط وسط المنتخب الإماراتي: أحمد علي العبري و داوود علي شنبيه وحسن إبراهيم و ماجد حسن ، وسيكون في هجوم المنتخب الإماراتي أحمد خليل  و علي مبخوت .

وبخصوص المباريات بين الإمارات واستراليا فقد كانت النتائج السابقة بتعادل المنتخبين مرتين وفوز استراليا على الإمارات مرة واحدة، ولم تفوز الإمارات على استراليا في أي من المواجهات السابقة بين المنتخبين .

وقد حصل المنتخب الإماراتي على ثلاث نقاط في مباراته السابقة في الجولة الاولى بعد فوزه على منتخب اليابان بهدفين مقابل هدف ، وأما منتخب أستراليا فقد حصل على ثلاث نقاط أمام منتخب العراق بهدفين نظيفين .

موعد مباراة الإمارات وأستراليا اليوم الثلاثاء06-09-2016

موعد مباراة الإمارات واستراليا، وللتذكير بموعد مباراة الإمارات وأستراليا اليوم الثلاثاء06-09-2016، ستقام المباراة بتوقيت جرينتش الساعة الثالثة والنصف مساء، وبتوقيت مكة المكرمة الساعة السادسة والنصف مساءً ، وبتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءََ وبتوقيت فلسطين والأردن على تمام الساعة السابعة والنصف مساءََ.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات واستراليا :

وبخصوص القنوات التى ستقوم ببث المباراة مباشرة سوف تنقل المباراة على قناة beIN SPORTS 2HDK، بصوت المعلق علي سعيد الكعبي، وعلى قناة الكأس 6 HD بصوت المعلق عبدالله الحربي.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.