الآن نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة برقم الجلوس “موقع بوابة الحكومة المصرية”

كتب: آخر تحديث:

أعلن موقع بوابة الحكومة المصرية منذ ساعات عن ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لجميع طلابها وطلاب الدور الثاني للعام الدراسي الحالي 2016، وذلك بعد أن أعلن مكتب التنسيق أمس عن الانتهاء من توزيع الطلاب طبقا لتنسيق المرحلة والكليات المتبقية في الدور الثالث من التنسيق.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016 ظهرت الآن على موقع بوابة الحكومة الالكترونية، عن طريق رقم الجلوس والرقم السري الخاص بكل طالب، والذي تحصل عليه عند الحصول على نتيجته في الثانوية العامة، يتمكن جميع الطلاب الآن من الدخول إلى الموقع والحصول على النتيجة.

يعود سبب تأخر ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة إلى تأخر ظهور نتيجة طلاب الدور الثاني الملاحق في شهادة الثانوية العامة، والذين التحقوا بطلاب المرحلة الثالثة والدبلومات في هذه المرحلة، وتسبب ذلك في تأخير ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة هذا العام.

ظهرت الآن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لجميع الطلاب عبر الموقع الرسمي لنتيجة تنسيق الثانوية العامة هذا العام، ويبدأ الطلاب بعد إجازة العيد مباشرة في تقديم أوراقهم للكليات من أجل اتمام عملية الالتحاق بالكلية في نتيجة التنسيق.

موقع بوابة الحكومة المصرية نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة:

يمكنك الآن الحصول على النتيجة برقم الجلوس فقط والرقم السري عن طريق موقع بوابة الحكومة المصرية موقع نتيجة التنسيق من الرابط التالي:

ثقفني يتمنى لطلابه التوفيق والنجاح، ويمكننا مساعدك في أي استفسار عن طريق تعليق أسفل المقال.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.