سعر الدولار يواصل الارتفاع في السوق السوداء…. قبل عيد الاضحى الدولار يسجل اليوم 12.65

كتب: آخر تحديث:

سعر الدولار في السوق السوداء، يقفر قفزات كبيره مسجلا 12.50 جنيه للشراء و12.65 جنيه للبيع، حيث لنه يواصل ارتفاعه خلال التعاملات اليومية منذ الأسبوع الماضي، وعليه فان سعر الدولار في السوق السوداء اصبح وشيكا ليصل إلى 13 جنيه مع اقتراب عيد الأضحى.

وقال أحد مسئولي شركات الصرافة، انه رغم الزيادة في المعروض من الدولار بسبب اقتراب العيد إلا انه سعر الدولار مازال مرتفع بسبب إحجام الكثير من شركات الصرافة شراء العملات الأجنبية إلا بالأسعار الرسمية تخوفا من العقوبات الشديدة التي تعرضت لها عدة شركات خلال الفترة الماضية.وأمام رفض حائزي الدولار البيع بالأسعار الرسمية ظلت الفجوة كبيرة بين العرض والطلب.

توقعات سعر الدولار فى السوق السوداء خلال  أيام العيد

وذكر احد صاحبي شركات الصرافة انه من الصعب أن يعرضوا انفسهم للإغلاق كما حدث للكثير من شركات الصرافة الأخري وقد قرروا أن يتعاملوا بالسعر الرسمي للبنك المصريه

وقال مستوردون إنهم باتوا يلجأون إلى الشراء من منافذ أخرى للسوق السوداء، ومنها محلات الصاغة التي تقوم ببيع الدولار بفارق كبير عن سعر الشراء يصل إلى 50 قرشا.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء الموافق 6/9/2016

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء وصل سعر البيع الى 12.65 للبيع فى حين سعر الشراء وصل الى 12.50 اما سعر الدولار في البنوك المصرية فما زال مستقرا كما هو عند سعر صرف 8.85 للشراء في مقابل 8.88 للبيع.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.