بانر جامعة حائل فتح تسجيل المواد عبر البوابة الالكترونية ونتائج اختبارات قبول جامعة حائل

كتب: آخر تحديث:

بانر جامعة حائل الجديد، أتاحت جامعة حائل فتح فتح بوابة التسجيل للفصل الدراسي 1437-1438 هجريا، عبر موقع البوابة الإلكترونية لجامعة حائل، والإعلان عن بانر جامعة حائل الجديد، حيث انتهت اختبارات قبول 6 آلاف طالب وطالبة والخاصة بتحديد المستوى باللغة الانجليزية، وسننشر لكم كافة نتائج الاختبارات.

نتائج اختبارات قبول جامعة حائل يتنشر عبر البوابة الإلكترونية للجامعة، وذلك للطلاب الراغبين في الالتحاق بالسنة التحضيرية والتي تخص المسارات الهندسية والإنسانية والصحية، وبالرغم من توقف بانر جامعة حائل بسبب زيادة الضغط على الموقع إلا انه قد تم إصلاح العطل التقني والإعلان عن بانر جامعة حائل الجديد.

خطوات تسجيل المواد الدراسية في بانر جامعة حائل

ننشر لكم بالفيديو خطوات تسجيل المواد في بانر جامعة حائل ، وللتعرف على الخطوات الصحيحة لتسجيل المواد الدراسية تابع الفيديو المرفق أدناة:

تابع أيضاً:

 

طلاب لن يتمكنوا من تسجيل المقررات هذا العام بجامعة حائل

أشارات تقارير صحفية، لما صرح ب المتحدث الرسمي عن جامعة حائل ياسر الكنعان ، لوجود العديد من الطلاب والطالبات، ممن لن يتمكنوا من تسجيل المقررات الدراسية للفصل الدراسي الأول من العام المقبل 1437-1438 هجرياً، والموافق 2016-2017 ميلادياً.

وجاء بتوضيح جامعة حائل على لسان متحدثها الرسمي ما يلي :

“إنّ الطلاب دفعة 2010 وما قبلها، لن يتمكنوا من التسجيل في جامعة حائل، لانتهاء المدة النظامية، مضافاً إليها نصف المدة، كذلك فإن الطلاب الحاصلين على (1) لثلاث مرات متتالية، لن يتمكنوا من تسجيل المقررات”.

“إن جداول الدراسة في جامعة حائل، ستكون جاهزة في بريد الطلاب، من اليوم الأول للدراسة، لافتاً إلى أنه سيتم توزيع الكتب في الأسبوع الأول من الدراسة؛ وفق آلية محددة”.

رابط جامعة حائل

ننشر لكم الآن الرابط الرسمي لموقع جامعة حائل الإلكتروني، ومنه يمكنكم الدخول لرابط بانر جامعة حائل الجديد، وذلك بالضغط على موقع جامعة حائل من هنا، أو مباشرة من هذا الرابط.

يمكنكم ترك استفساراتكم بالتعليقات حول عمليات التسجيل عبر بانر جامعة حائل وطريقة التعرف على النتائج وإ وجدتم صعوبات في تعاملكم مع موقع التسجيل.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.