غدا احتفال نادي الصيد ببطلته الأولمبية هداية ملاك

كتب: آخر تحديث:

في إطار احتفالات مصر بأبطالها الذين حققوا انتصارات وحصلوا على ميداليات في أولمبياد ريو 2016  يقيم نادي الصيد غدا احتفال النادي  ببطلته الأولمبية هداية ملاك والتي حققت  برونزية التايكوندو في الدورة الأولمبية التي جرت أحداثها بالعاصمة البرازيلية ريو في الفترة من 5 إلى 21 أغسطس من العام الحالي حيث حققت مصر ثلاث ميداليات برونزية في التايكوندو حققتها هداية ملاك وبرونزية رفع الأثقال وزن 69 كيلو آنسات وحصلت عليها اللاعبة سارة سمير أما البرونزية الثالثة فقد حصل عليها اللاعب الرباع محمد إيهاب وزن 77 كيلو

هذا وقد قرر عمرو السعيد رئيس النادي تكريم جميع اللاعبين الأولمبيين الذين حققوا الفوز مع بطلته هداية ملاك وبهذه المناسبة قام بتوجيه الدعوة إلى وزير الشباب خالد عبد العزيز ورئيس اللجنة الأولمبية هشام حطب وجميع اعضاء اللجنة، كما وجه الدعوة لعدد من رؤساء الأندية والرياضيين الكبار.

وقد تابعت الجماهير في جميع انحاء العالم هذا الحدث الرياضي الكبير الذي ينتظرونه كل 4 سنوات حيث من خلاله تتبارى الدول للفوز بتنظيم هذه البطولة وذلك بتقديم ملفها الشخصي الذي يظهر مدى استعدادها وجاهزيتها لاستضافة بطولة بهذا الحجم من حيث المنشئات الرياضية والملاعب ذات المواصفات العالمية والتجهيزات الحديثة وإمكانية استيعاب أعدادا كبيرة من الجماهير لكل الألعاب والمتوقع حضورهم من جميع دول العالم لتدخل الدول المرشحة لاستضافة الأولمبياد قي تنافس شديد وتضع اللجنة المسئولة عن الاختيار المعايير التي على أساسها يفاضلون بين دولة وأخرى.

أما عن الدول المشاركة بفرقها فإنها بمجرد انتهاء فاعليات الدورة فهي تبدأ فورا بإعداد لاعبيها للدورة التالية وتعد الخطط والمدربين وتجهز معسكرات التدريب في الداخل والخارج وتسعى من خلال ذلك لتحقيق هدفين. الهدف الأول أن يكسر كل لاعب رقمه السابق ويحقق رقما جديدا، والهدف الأقوى والأكثر أهمية هو أن يحقق رقما دوليا جديدا . هذا بالنسبة للألعاب الفردية. أما الألعاب الجماعية فتعتمد على خطط تدريبية مركزة والاحتكاك الدولي من خلال المباريات الودية.

هداية ملاك ولحظة التتويج

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.